نائب لبناني: الحكومة سلمت المطار لحزب الله قتلى باشتباكات بين فصائل مؤيدة للحكومة اليمنية إصابة نائب ليبي بإطلاق نار أمام مقر البرلمان مصر: اعتقالات في ذكرى فض اعتصامي رابعة والنهضة إلغاء مشروع محطة شمسية بنصف مليار دولار في إيران البنتاغون: لا نعرف معايير الأمم المتحدة في تقدير حجم داعش اليمن.. نجاة محافظ تعز من انفجار ابو الهيل :الشبكة تدعم الاعمال السينمائية رغم ازمتها المالية الشرطة الألمانية تحقق في رسائل تهديد لسفارتي أميركا وإسرائيل واشنطن تحذر من أسلحة فضاء روسية جديدة

الأسطول الحربي الروسي: سفن روسية مزودة بصواريخ "كاليبر" سترابط في المتوسط

بواسطة
عدد المشاهدات : 1986
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأسطول الحربي الروسي: سفن روسية مزودة بصواريخ "كاليبر" سترابط في المتوسط

وأعلن الأميرال ألكسندر فيتكو قائد أسطول البحر الأسود الروسي الجمعة 19 فبراير/شباط أن سفنا حربية روسية مجهزة بمنظومات " كاليبر إن كا" للصواريخ المجنحة، ستترابط في المتوسط بشكل دائم.

 

وكانت سفينة الصواريخ الروسية "زيليويني دول" المزودة بمنظمة "كاليبر إن كا" قد وصلت الأربعاء إلى ميناء طرطوس السوري، حيث ستنفذ عددا من المهمات القتالية.

تجدر الإشارة إلى أن "زيليويني دول" هي السفينة الرابعة التي بنيت في إطار مشروع "بويان-إم" (21631). وبالإضافة إلى منظومات "كاليبر إن كا" تحمل هذه السفن على متنها مدافع من طراز "آ-190" بعيار 100 ملم، ومنصات إطلاق "غيبكا" المخصصة لإطلاق صواريخ "إيغلا" المضادة للجو، ومنظومات مدفعية من طراز "دوآت".

وأكد فيتكوف أن السفن من مشروع "بويان-إم" وسفن أخرى مزودة بصواريخ "كاليبر" ستتناوب على تنفيذ المهام القتالية في المنطقة في قوام مجموعة السفن الروسية في المتوسط.

يتبع..

المزيد من عربية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha