واشنطن تدين الهجمات على منشآت نفطية ليبية إسبانيا تفوز على إيران بهدف ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم كوشنر وبن سلمان يبحثان التوصل لاتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين السعودية ومصر خارج المونديال رسميا البنتاغون لـ'الحرة': لم نتلق تقارير موثوقة عن حصول تعذيب باليمن إندونيسيا.. البحث عن عشرات المفقودين في عبارة غارقة الأمم المتحدة: تحسن طفيف بصحة أطفال كوريا الشمالية ولكن.. الداخلية العراقية: هذه تفاصيل الاشتباك مع الحشد في بغداد هذا 'أطول حصار متواصل على مدينة في التاريخ الحديث'

"الأميرال غريغوروفيتش" بصواريخ كاليبر جاهزة لأداء مهامها في سوريا

بواسطة
عدد المشاهدات : 1953
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الأميرال غريغوروفيتش" بصواريخ كاليبر جاهزة لأداء مهامها في سوريا

"الأميرال غريغوروفيتش" بصواريخ كاليبر جاهزة لأداء مهامها في سوريا


\

أكد مصدر عسكري دبلوماسي روسي أن الفرقاطة "الأميرال غريغوروفيتش" الحاملة لصواريخ "كاليبر" تزودت بالمخزون في ميناء طرطوس وغدت جاهزة لأداء مهامها القتالية كجزء من البحرية الروسية.

ونقلت وكالة "إنترفاكس" السبت 12 نوفمبر/تشرين الثاني، عن المصدر قوله: "حاليا، تزودت الفرقاطة بكامل المخزون بعد انتقالها من البحر الأسود إلى البحر المتوسط.. "الأميرال غريغوروفيتش" على استعداد لأداء المهمات القتالية كجزء من مجموعة السفن الروسية التي تدخل ضمنها حاملة الطائرات "الأميرال كوزنيتسوف" والطراد الذري الصاروخي الكبير "بطرس الأكبر""، (بالإضافة إلى السفينتين، "سيفيرومورسك" و "الفريق البحري كولاكوف"، الكبيرتين المضادتين للغواصات).

 

و أضاف المصدر أن الطائرات الحربية على متن "الأميرال كوزنيتسوف" تنفذ طلعات في المجال الجوي السوري لدراسة مسرح العمليات العسكرية، مؤكدا أن البحرية الروسية جاهزة لبدء الضربات ضد الإرهابيين في أية لحظة.

المصدر: إنترفاكس

المزيد من اخبار العالم

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha