نائب لبناني: الحكومة سلمت المطار لحزب الله قتلى باشتباكات بين فصائل مؤيدة للحكومة اليمنية إصابة نائب ليبي بإطلاق نار أمام مقر البرلمان مصر: اعتقالات في ذكرى فض اعتصامي رابعة والنهضة إلغاء مشروع محطة شمسية بنصف مليار دولار في إيران البنتاغون: لا نعرف معايير الأمم المتحدة في تقدير حجم داعش اليمن.. نجاة محافظ تعز من انفجار ابو الهيل :الشبكة تدعم الاعمال السينمائية رغم ازمتها المالية الشرطة الألمانية تحقق في رسائل تهديد لسفارتي أميركا وإسرائيل واشنطن تحذر من أسلحة فضاء روسية جديدة

خطط روسية لتطوير طائرات من دون طيار للنقل

بواسطة
عدد المشاهدات : 1964
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطط روسية لتطوير طائرات من دون طيار للنقل

خطط روسية لتطوير طائرات من دون طيار للنقل

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين أن روسيا تخطط لتصميم طائرات من دون طيار لاستخدامها في مجال النقل في المناطق الانتاجية المغلقة، وقد يشمل ذلك مستقبلا مجال النقل العام.

وقال بوتين في لقاء مع عمال "أفتو ديزل" في ياروسلافل يوم 12 نوفمبر/ تشرين الثاني إن تصنيع الأجهزة الطائرة من دون طيار تعتبر من الاتجاهات الواعدة ويجري النظر في دعم وتطوير وسائط النقل هذه.

 

وأكد الرئيس الروسي أنه في المرحلة الأولى سيتم تطبيق عدة مشاريع رائدة يمكن من خلالها استخدام هذه الأجهزة للنقل في المناطق التجارية والانتاجية على سبيل المثال.

وشدد بوتين على أن الأكثر أهمية حاليا في هذا المجال -  إعداد المكونات الفنية والهندسية وخدمة المناطق النائية، وكذلك كل ما يرتبط بمسائل السلامة على الطرق.

وقال الرئيس إنه يجب على روسيا ضمان أمن أراضيها وشعبها، مؤكدا أن الجيش الوطني قادر على القيام بذلك، مشيرا إلى أنه سيتم تطوير الجيش لاحقا.

ونوه بوتين بأن القوات المسلحة يجب أن لا تكون كبيرة، ولكن فعالة جدا، ولذلك يجب مواصلة تطوير وإصلاح الجيش، مع التركيز على الاستطلاع المعلوماتي ونظم الاتصالات والأسلحة العالية الدقة.

وقال بوتين إن القوات المسلحة الروسية لا تهدد أي دولة، على الرغم من قلق بعض الدول الغربية.

المصدر: وكالات

المزيد من اخبار العالم

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha