واشنطن تدين الهجمات على منشآت نفطية ليبية إسبانيا تفوز على إيران بهدف ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم كوشنر وبن سلمان يبحثان التوصل لاتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين السعودية ومصر خارج المونديال رسميا البنتاغون لـ'الحرة': لم نتلق تقارير موثوقة عن حصول تعذيب باليمن إندونيسيا.. البحث عن عشرات المفقودين في عبارة غارقة الأمم المتحدة: تحسن طفيف بصحة أطفال كوريا الشمالية ولكن.. الداخلية العراقية: هذه تفاصيل الاشتباك مع الحشد في بغداد هذا 'أطول حصار متواصل على مدينة في التاريخ الحديث'

تغطية المؤتمر الصحفي في النجف الذي سيعقده الناطق باسم وزارة الداخلية العميد الدكتور سعد معن

بواسطة
عدد المشاهدات : 2650
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تغطية المؤتمر الصحفي في النجف الذي سيعقده الناطق باسم وزارة الداخلية العميد الدكتور سعد معن

الى الزملاء في القنوات الفضائية والإذاعات والوكالات والصحف كافة 
م/ تغطية المؤتمر الصحفي 
نهديكم أطيب التحايا 
نثمن دعمكم ومساندتكم للأجهزة الأمنية ونتشرف بدعوتكم لتغطية المؤتمر الصحفي الخاص الذي سيعقده العميد الدكتور سعد معن الناطق باسم وزارة الداخلية وقائد الشرطة العميد سلمان هادي الزاملي ، حول الوضع الأمني في العراق والنجف الاشرف وقرب حلول زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، والذي سيعقد في مقر مديرية شرطة النجف يوم غدا الخميس المصادف 11/11/2015 الساعة التاسعة والنصف صباحا في مقر المديرية .
كما سيتم إلقاء محاضرة من قبل العميد الدكتور سعد معن في كلية الفقه بجامعة الكوفة ( في المدينة الجامعية ) ....عنوانها (الإشاعة ...المخاطر والمعالجات) ، في الساعة 11ظهرا ، الخميس 11/11/2015 .
شاكرين حضوركم وتعاونكم معنا خدمة للصالح العام .

المزيد من امنية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha