حادثة لندن.. صالح خاطر يواجه تهمة 'الشروع في القتل' ميركل: علينا تجنب كارثة إنسانية في سورية إسرائيل ترفض مقترحات غوتيريش لحماية الفلسطينيين السعودية تنفي منع القطريين من الحج رحيل كوفي عنان قسد تصد هجوما لداعش على 'قاعدة للتحالف' إيطاليا.. ارتفاع عدد ضحايا انهيار جسر جنوى تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا ترامب: تركيا لفقت تهمة التجسس للقس برانسون واشنطن تعلق صرف تمويل لإعادة إعمار سورية

مدير شبكة النجف يهنيء قائد الشرطة لاختياره كافضل قائد امني ويبحث معه تسهيلات عمل الصحفيين

بواسطة
عدد المشاهدات : 2195
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدير شبكة النجف يهنيء قائد الشرطة لاختياره كافضل قائد امني ويبحث معه تسهيلات عمل الصحفيين

النجف الان /ظَلّآلّ آلّغٌريِفُيِ
التقى مدير شبكة النجف الان قائد شرطة المحافظة العميد سلمان هادي الزاملي للتباحث حول الأوضاع الخاصة بالعمل إلصحفي وتحدثا حول نتائج الاستبيان .
وقال مدير الشبكة ضياء الغريفي " زرت قائد الشرطة اليوم وتباحثنا حول الأوضاع التي تهم العمل الصحفي وأمر بتسهيل الإجراءات الأمنية للصحفيين واعز إلى مدير العلاقات والإعلام في القيادة الرأئد الحقوقي مقداد الموسوي بتسهيل دخول الصحفيين إلى المدينة القديمة والعمل بالباجات " 
وبين الغريفي " ناقشنا الدور الأمني الذي يلعبه منتسبي وضباط المديرية في تحقيق المزيد من النجاحات الأمنية والخطط والاستمرار في جعل النجف هي الأولى في الأمن " .
مضيفا " ان قائد الشرطة تم اختياره من أفضل القادة الأمنيين في المحافظة بحسب استبيان أجرته الشبكة وأثنى على اختياره وقدم شكره للشبكة ولكل من ساهم في اختياره وعد الاختيار مسؤولية ويجب أن يحافظ عليه من خلال الاستمرار في خدمة النجف الاشرف وحماية أبنائها " .

المزيد من امنية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha