واشنطن تدين الهجمات على منشآت نفطية ليبية إسبانيا تفوز على إيران بهدف ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم كوشنر وبن سلمان يبحثان التوصل لاتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين السعودية ومصر خارج المونديال رسميا البنتاغون لـ'الحرة': لم نتلق تقارير موثوقة عن حصول تعذيب باليمن إندونيسيا.. البحث عن عشرات المفقودين في عبارة غارقة الأمم المتحدة: تحسن طفيف بصحة أطفال كوريا الشمالية ولكن.. الداخلية العراقية: هذه تفاصيل الاشتباك مع الحشد في بغداد هذا 'أطول حصار متواصل على مدينة في التاريخ الحديث'

المرجع الديني الاعسم: محافظ النجف اعتذر من تخصيص قطع أراضي للحوزة العلمية ووجب علينا ان نحرر البلاد والعباد من الطارئين .

بواسطة
عدد المشاهدات : 3054
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المرجع الديني الاعسم: محافظ النجف اعتذر من تخصيص قطع أراضي للحوزة العلمية ووجب علينا ان نحرر البلاد والعباد من الطارئين .

النجف الان : خاص : ضياء الغريفي
الاعسم : ان القتل المالي والمعيشي مازال مستمرا لطلبة الحوزة العلمية وكأن المواطنين والمثقفين الذين تظاهروا للمطالبة بحقوقهم لا ماوى لهم ولا حقوق لهم .

اصدر المرجع الديني الشيخ عدي الاعسم بيانا في موقعه الرسمي يخص اعتذار محافظ النجف لؤي الياسري من توزيع قطع الاراضي للمواطنين والمثقفين وطلبة الحوزة العلمية بالرغم من وجود مساحات شاسعة ،وان التخصيص فقط للمنظمات وكان الحوزة العلمية ليست اعرق جامعة في العالم الاسلامي والمواطنين والمثقفين الذين تظاهروا للمطالبة بحقوقهم لا حقوق لهم لا ماوى لهم وكذلك الذين تظاهروا للمطالبة بحقوقهم ﻻ حقوق لهم ، وليعلم هو وامثاله ان النبي يوم وصل ال المدينة اقتطع جزء من الاراضي لاسكان المهاجرين .
وفيما يلي نص البيان الذي صدر بخصوص محافظ النجف من قبل المرجع الديني الشيخ الاعسم 
النجف الان : خاص 
بسم الله الرحمن الرحيم نداء إلى غيارى العراق اشد الناس تعرضا للقتل الجسدي والمالي في النظام البائد هي الحوزة العلمية في النجف الاشرف لكن القتل المالي والمعيشي مازال مستمراً . وكتبنا الى السيد رئيس مجلس المحافظة ان يخصص للحوزوين قطع اراضي للسكن فيها وكتب بدوره الى السيد المحافظ لكن اﻻخير اعتذر بدعوى ان التخصيص للمنظمات وان طلبة الحوزة مجرد مواطنين ثم احال اﻻمر الى بغداد وكانها ليست اعرق جامعة في العالم اﻻسلامي وكأن المواطنين والمثقفين وطلبة وطالبات الحوزة العراقيين وغير العراقيين الذين لا مأوى لهم وكذلك الذين تظاهروا للمطالبة بحقوقهم ﻻ حقوق لهم مع توفر هذه اﻻراضي الشاسعة التي يمكن حتى استأجارها لهم بمبلغ رمزي .
ليعلم هو وامثاله ان النبي ص وآله سارع قبل كل شيء يوم وصل الى المدينة الى اقتطاع المهاجرين اراضي للسكن فيها.. 
وكتب علينا أن ننتظر اﻻن ونجاهد لنحرر العراق من داعش وبعد اذن نقولها وجب علينا ان نحرر البلاد والعباد من الطارئين .... عدي اﻻعسم 9 ذي الحجة 1437

المزيد من اخبار المرجعية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha