واشنطن تدين الهجمات على منشآت نفطية ليبية إسبانيا تفوز على إيران بهدف ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم كوشنر وبن سلمان يبحثان التوصل لاتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين السعودية ومصر خارج المونديال رسميا البنتاغون لـ'الحرة': لم نتلق تقارير موثوقة عن حصول تعذيب باليمن إندونيسيا.. البحث عن عشرات المفقودين في عبارة غارقة الأمم المتحدة: تحسن طفيف بصحة أطفال كوريا الشمالية ولكن.. الداخلية العراقية: هذه تفاصيل الاشتباك مع الحشد في بغداد هذا 'أطول حصار متواصل على مدينة في التاريخ الحديث'

بعد دعاء الثغور بدلا عن الخطبة السياسية المرجعية تعبر عن رضاها في اقالة الرئاسات الثلاث

بواسطة
عدد المشاهدات : 2579
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد دعاء الثغور بدلا عن الخطبة السياسية المرجعية تعبر عن رضاها في اقالة الرئاسات الثلاث

خاص : النجف الان 
بعد ان عجزت المرجعية الدينية من خلال خطبها الى السياسيين ولايوجد لديهم حلول جذرية وتفاقمت الازمة ونهار الاقتصاد بسبب الفساد السياسي 
افاد مصدر مقرب ومطلع " ان المرجعية الدينية تتابع مجريات الاحداث ولديها كل التفاصيل وتعلم بحجم الازمة ولكن عبرت عن رضاها مما يحدث من صحوه للاقضاء على المحاصصة داخل الرئاسات الثلاث " 
من جانب اخر " صوت أعضاء مجلس النواب العراقي لصالح اقالة رئيس المجلس سليم الجبوري اثر ازمة سياسية ناتجة عن خلاف حول تسمية وزراء جدد اقترحهم رئيس الوزراء حيدر العبادي بين مؤيدين لوزراء تكنوقراط ومتمسكين بامتيازات الاحزاب السياسية.

وقال مقرر الجلسة النائب نيازي اوغلو “تمت اقالة هيئة رئاسة مجلس النواب خلال جلسة اليوم عبر تصويت باجماع 173 نائبا حضروا الجلسة” من اصل 328 هم مجموع اعضاء المجلس.
من الجدير بالذكر ان النواب المعتصمون يمضون قدما بعد اقالة الجبوري ستشهد الايام القادمة اقالة العبادي ورئيس الجمهورية وهناك شخصيات وطنية ستتولى زمام الامور لحين اجراء انتخابات مبكره ".

المزيد من اخبار المرجعية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha