محادثات بين واشنطن وأنقرة حول العقوبات ضد إيران غوتيريش يدعو الإسرائيليين والفلسطينيين لتفادي نزاع جديد 'حارس ماكرون'.. البرلمان الفرنسي يستجوب وزير الداخلية مصر ترفع أسعار 'غاز المنازل' مقتل 10 عناصر بالحرس الثوري الإيراني قرب الحدود العراقية وصول دفعة من مدنيي ومقاتلي القنيطرة إلى الشمال السوري مسؤول أميركي: نرفض الربط بين محاكمة برونسون وتسليم غولن وزير الخزانة الأميركي يحذر الصين بومبيو: ترامب وبوتين بحثا أزمة سورية وإعادة اللاجئين بومبيو يطالب بـ'تطبيق كامل' للعقوبات ضد بيونغ يانغ

العيساوي يتفقد مشاريع مطار النجف الدولي ويتابع الاستعدادات و الخدمات المقدمة للزائرين

بواسطة
عدد المشاهدات : 2920
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العيساوي يتفقد مشاريع مطار النجف الدولي ويتابع الاستعدادات و الخدمات المقدمة للزائرين

خاص : النجف الان ضياء الغريفي

ضمن جولاته الميدانية زار رئيس اللجنة القانونية في مجلس المحافظة الحقوقي حسين العيساوي مطار النجف الاشرف الدولي برفقة مدير مكتب رئيس المجلس الحقوقي نبيل أسد والتقى برئيس واعضاء مجلس ادارة المطار واطلع على المشاريع التطويرية .
وقال العيساوي " زرانا مطار النجف الاشرف الدولي والتقينا برئيس مجلس ادارة المطار الشيخ فائد كاظم نون واستمعنا الى شرح مفصل عن اعمال المطار وخططه التطويرية ومشاريعه المستقبلية واستعداداته الكبيرة لاستقبال ملايين الزائرين خلال شهر ذي الحجة ومحرم وصفر " .
واضاف " اطلعنا على بعض المشاريع وتفقدنا القاعة الجديدة للمسافرين وشاهدنا الانجازات والتطور في المطار من خلال توفير اجهزة الملاحة الجوية والمعدات الارضية واطلعنا على احوال الزائرين الوافدين والمغادرين وما يقدمه المطار من جهود وخدمات لشركات الطيران وللمسافرين " .
واوضح " ان مجلس المحافظة حريص على متابعة الاعمال التطويرية والانجازات التي يحققها مطار النجف في عدد الرحلات والمسافرين وتصدره مطارات العراق ونحن نفخر بتطور مطار محافظتنا الذي بات نافذه لكل العالم " .

المزيد من مجلس محافظة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha