الحكومة المغربية تقر إعادة العمل بالخدمة العسكرية الإلزامية واشنطن تتهم شخصين بالتجسس لصالح إيران رايان للـ'الحرة': رصدنا نفوذا إيرانيا على الحدود العراقية السورية جرحى بإطلاق نار في لندن واشنطن: لن نجري مفاوضات مباشرة مع حركة طالبان ترامب: لا تنازلات مع تركيا الهجوم على السفارة الأميركية بأنقرة.. اعتقال شخصين قتلى جراء فيضانات في إيطاليا أزمة الانتهاكات الجنسية.. البابا يتعهد بالمحاسبة الشيشان.. هجمات إرهابية تستهدف الشرطة

رئيس اللجنة القانونية : الجلسة عقدت رسمية بأغلبية الاعضاء رغل العراقيل من باقي الكتل وهناك تغييرات وقرارات مهمة سيتخذها تحالف القانون .

بواسطة
عدد المشاهدات : 2212
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس اللجنة القانونية : الجلسة عقدت رسمية  بأغلبية الاعضاء رغل العراقيل من باقي الكتل وهناك تغييرات وقرارات مهمة سيتخذها تحالف القانون .

النجف الان ..خاص

افاد حسين العيساوي رئيس اللجنة القانونية في مجلس المحافظة " بناءً على الاحكام القانونية في النظام  الداخلي لمجلس المحافظة على أصل  الطلب المقدم من الاغلبية المطلقة لأعضاء مجلس المحافظة لعقد جلسة استثنائية وتم تبليغ بها كافة الاعضاء رسميا  لمناقشة بعض الامور في المحافظة .

واضاف العيساوي " تضمنت الجلسة قبول استقالة لؤي الياسري لكي يزال الاشكال القانوني كونه يمارس

دورين التشريعي والتنفيذي  وفتح باب الترشيح وتم نيل الثقة للدكتور مجيد زيني بمنصب نائب الرئيس لمجلس النجف الاشرف .

موضحا " كذلك تم استضافة معاون مدير صحة النجف الاشرف حول قلق الشارع عن موضوع مرض الكوليرا واهم التدابير الوقائية .

 

مبينا " رغم كل العراقيل التي وضعت من باقي الكتل لكن اصرار التحالف الجديد الذي يضم الاغلبية المطلقة على الاستمرار وعقد الجلسة وهناك تغييرات ستشهدها المحافظة على كافة المناصب المهمة ولا نستثني احد وحسب المصلحة العامة .

المزيد من أخبار المحافظة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha