ألمانيا.. ميركل تفشل في تشكيل ائتلاف حكومي مكتب الحريري: رئيس الوزراء اللبناني يزور مصر الثلاثاء السعودية.. ضبط 24 ألف مخالف خلال ثلاثة أيام إسرائيل تقرر إغلاق مركز لاحتجاز المهاجرين   مقتل 15 شخصا في تدافع بالمغرب المرصد السوري: رتل عسكري تركي يدخل إدلب ويتجه باتجاه عفرين إنقاذ أكثر من 30 شخصا من أحد سجون طالبان جنرال أميركي: يمكن رفض أمر استخدام السلاح النووي إذا كان غير قانوني ترامب وماكرون متفقان على 'ضرورة مواجهة أنشطة حزب الله وإيران' خطة عراقية لتعقب فلول داعش في الصحراء

اتحادنا قوى يرهب كل من يريد التآمر..

بواسطة
عدد المشاهدات : 1060
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتحادنا قوى يرهب كل من يريد التآمر..

ضياء الغريفي ..خاص
هكذا سمعت الدكتور مجيد زيني رئيس ائتلاف دولة القانون في مجلس محافظة النجف الاشرف وهو يتكلم في اجتماع ضم النائب الثاني لمحافظ النجف الاشرف طلال بلال وحسين الحدراوي رئيس لجنة الخدمات في مجلس المحافظة 
على هامش الاجتماع قال زيني " ان العمل السياسي ليس فيه خطوط حمراء فكل شي قابل للنقاش والتغيير على ان يصب في مصلحة المدينة .
موضحا " ان اتحادنا قوى وفق الثوابت والمعطيات وعلى الطرف الاخر ان لا يستغل نشغانا بهموم الناس وتقديم الخدمات يضن اننا ابتعدنا قد يضن مبتعدين جسديا ولكن قلوبنا وجميع رؤانا هي باقية ولن تفترق وهذا هو ميثاقنا .
مؤكدا " هناك مرحلة مهمة مقبلة تحتاج الى تظافر الجهود من اجل خدمة المواطن ولباقي الامور التي نسمعها من هنا وهناك انها مجرد اشاعات ستوضح بالقريب العاجل ولكل حادث حديث . 

المزيد من سياسية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha