مقتل طيارين إماراتيين إثر سقوط مقاتلتهما في اليمن حظر السفر.. استئناف إصدار تأشيرات لرعايا الدول السبع البحرين تبرم اتفاقا بـ3.8 مليار دولار لشراء طائرات إف-16 الخارجية الأميركية: واشنطن ستساهم في استعادة الخدمات الأساسية بالرقة كاتالونيا.. احتجاجات في برشلونة ضد اعتقال مسؤولين انفصاليين العبادي: استفتاء إقليم كردستان انتهى وصار من الماضي  إسرائيل: لا حوار مع حكومة فلسطينية تشمل حماس ديلون: 350 من عناصر داعش استسلموا في الرقة ليبيا.. تعثر المفاوضات بين طرفي النزاع التحالف ينفي وجود عناصر تابعة للحرس الثوري في كركوك

مطار النجف الدولي يستقبل اول طائرةللخطوط الجوية الباكستانية

بواسطة
عدد المشاهدات : 104
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مطار النجف الدولي يستقبل اول طائرةللخطوط الجوية الباكستانية

مطار النجف الدولي يستقبل اول طائرةللخطوط الجوية الباكستانية

الإعلام والعلاقات العامة: ضياء الغريفي 
استقبل رئيس مجلس إدارة مطار النجف الأشرف الدولي الشيخ فائد الشمري سعادة السفير العراقي في باكستان الدكتور محمد ياسين والقائم بالأعمال لسفارة دولة باكستان في العراق الشيخ مظهر نثار شامي على اول طائرة لخطوط الجوية الباكستانية.
وقال الشيخ رئيس المجلس خلال جولة ميدانية في أروقة المطار مع الوفد الباكستاني " أن أجواء وأرضية مطار النجف الأشرف الدولي مهيئة لاستقبال الزائرين والوافدين من الدولة الإسلامية في باكستان وكافة الدول الإسلامية لان مطار النجف اصبح بوابة مهمة من بوابات عراقنا الجديد ".
موضحا " ان المطار سيقدم كافة التسهيلات سواء الى الخطوط الجوية الباكستانية أو غيرها من الخطوط الجوية العالمية وهذا ما يشهده مطار النجف الأشرف الدولي بلغة الأرقام.
من جانبه عبر السفير العراقي على حسن الاستقبال والتسهيلات التي يقدمها المطار لكافة الوافدين.
وأشاد القائم بالإعمال في السفارة الباكستانية بتوسعة المطار والتي أنجزت في فترة قياسية وهذا أن دل على شيء فهو يدل على الإدارة الناجحة للمطار.

المزيد من مطار النجف الدولي

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha