الشرطة الكاتالونية: قتلنا مسلحين كانوا يعدّون لهجوم ببرشلونة تيلرسون: سنظل متيقظين لتهديدات كوريا الشمالية السعودية توافق على تركيب رافعات جديدة بميناء الحديدة البنتاغون: سلمنا البيشمركة مئات ملايين الدولارات لمحاربة داعش البشير: حصة مصر من المياه لن تتأثر بسد النهضة بروكسل.. إحالة المتشدد عبد السلام إلى محاكمة جنائية تركيا.. مذكرات اعتقال بحق 70 موظفا سابقا بوزارة المالية تقرير: انخفاض عدد قتلى العمليات الإرهابية حول العالم مون يتعهد بمنع اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية البحرية الأميركية تدشن سفينة حربية في البحرين

الشمري: تنصيب اكثر من 30 كاونتر في صالة المغادرة

بواسطة
عدد المشاهدات : 619
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشمري: تنصيب اكثر من 30 كاونتر في صالة المغادرة

ظلال الغريفي/ الاعلام والعلاقات العامة:

اكد رئيس مجلس ادارة مطار النجف الاشرف الدولي الشيخ فائد كاظم نون الشمري ان مطار النجف الاشرف الدولي يستعد لافتتاح اكثر من 30 كاونترفي صالة المغادرة من اجل استيعاب اكبر عدد من المسافرين.

واضاف الشمري" :ضمن خطة ماستر بلان التطويرية لمطار النجف الاشرف الدولي توسعة صالة المغادرة واضافة اكثر30 كاونتر لجوازات المغادرة بعدما كان عددها8 كاونتر".

(مبينا" :من المؤمل ادخالها الخدمة في الايام القادمة قبيل الزيارة المليونية لاربعينية الامام الحسين (عليه السلام

من الجدير بالذكر ، ان مطار النجف الاشرف الدولي قد شهد مؤخرا افتتاح 30 كاونتر لصالة الوصول وادخالها الخدمة اضافة الى التوسعة التي يشهدها المطار في مختلف الاقسام منها توسعة الصالات وساحة وقوف الطائرات وانشاء مدرج ثاني مع التكسي وي.

المزيد من مطار النجف الدولي

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha