الشرطة الكاتالونية: قتلنا مسلحين كانوا يعدّون لهجوم ببرشلونة تيلرسون: سنظل متيقظين لتهديدات كوريا الشمالية السعودية توافق على تركيب رافعات جديدة بميناء الحديدة البنتاغون: سلمنا البيشمركة مئات ملايين الدولارات لمحاربة داعش البشير: حصة مصر من المياه لن تتأثر بسد النهضة بروكسل.. إحالة المتشدد عبد السلام إلى محاكمة جنائية تركيا.. مذكرات اعتقال بحق 70 موظفا سابقا بوزارة المالية تقرير: انخفاض عدد قتلى العمليات الإرهابية حول العالم مون يتعهد بمنع اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية البحرية الأميركية تدشن سفينة حربية في البحرين

الكرعاوي:ساحة وقوف الطائرات في مراحلها النهائية

بواسطة
عدد المشاهدات : 617
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكرعاوي:ساحة وقوف الطائرات في مراحلها النهائية

ظلال الغريفي/الاعلام والعلاقات العامة:

أكد نائب رئيس مجلس إدارة مطار النجف الاشرف الدولي السيد جواد الكرعاوي عن استمرار العمل لمشروع ساحة وقوف الطائرات وعلى مدى 24 ساعة دون توقف

وأضاف الكرعاوي" :ضمن خطة ماستر بلان التطويرية لمطار النجف الاشرف الدولي مشروع توسعة ساحة وقوف الطائرات ومن المؤمل افتتاح المشروع قبيل الزيارة المليونية لاربعينية الإمام الحسين عليه السلام وان العمل جاري وعلى مدى 24 ساعة دون توقف".

وتابع الكرعاوي" :إذ تتسع التوسعة الحالية لساحة وقوف الطائرات إلى أكثر من 23 طائرة تقف في أن واحد بعدما كانت تستوعب 12 طائرة إضافة إلى أن هناك مشاريع خدمية ستدخل حيز العمل منها توسعة صالتي المغادرة والوصول إضافة إلى إنشاء مدرج ثاني مع التكسي وي وبمواصفات دولية وحسب ما معمول به في المطارات الدولية الاخرى".

يذكر أن ، مطار النجف الاشرف الدولي قد أعلن في وقت سابق عن استقباله لأكثر من 200 رحلة قادمة من مختلف الدول خلال الزيارة القادمة لاربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

انتهى

المزيد من مطار النجف الدولي

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha