ترامب: عواقب وخيمة إذا ثبت تورط السعودية باختفاء خاشقجي هايلي: سنتشدد في تطبيق العقوبات الجديدة على إيران بالتشاور مع ترامب.. وزير الخزانة لن يشارك في مؤتمر الاستثمار في السعودية بنس: سنحاسب المسؤولين عن اختفاء خاشقجي ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك نجاة جنرال أميركي من هجوم في أفغانستان رئيس مجلس القضاء وكوبيتش يبحثان إجراءات استكمال التحقيق بجرائم داعش في العراق الكعبي لرئيس مجلس الشورى القطري: العراق ما بعد الـ 2018 يختلف عما قبله عون: تشكيل الحكومة اللبنانية قاب قوسين أو أدنى روسيا وتركيا تمنحان اتفاق إدلب مزيدا من الوقت

الأمير يبارك تقدمها عربيا وعالميا ضمن التصنيف ووضع الخطط الدراسية وفتح كليات جديدة

بواسطة
عدد المشاهدات : 20
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمير يبارك تقدمها عربيا وعالميا ضمن التصنيف ووضع الخطط الدراسية وفتح كليات جديدة

خلال زيارته وزارة التعليم العالي ولقائه العيس

الأمير يبارك تقدمها عربيا وعالميا ضمن التصنيف ووضع الخطط الدراسية وفتح كليات جديدة

المكتب الإعلامي/ خاص

استقبل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى في مكتبة الرسمي ببغداد امير امارة بني حسن في العراق الأمير حسين علي ال محمد العباسي الحسناوي والأستاذ عبد الهادي علي ال محمد الحسناوي .

وقال الناطق الرسمي لإمارة بني حسن الأستاذ عبد الهادي العباسي " التقينا بوزير التعليم العالي معالي وزير التعليم العالي الدكتور عبد الرزاق العيسى وقدمنا له التهاني والتبريكات بمناسبة تقدم الجامعات في التصنيف العالمي " .

وأضاف " ان وزير التعليم طور كثيرا في جامعات العراق وفتح كليات جديدة وأقسام علمية وانسانية وضع بصماته في تطوير الجامعات الحكومية والأهلية " .

وبين العباسي " ان انجازاته كثيره في تطوير الجامعات ودعم الأساتذة والطلبة وتطوير الخطط الدراسية وتوسيع خطط القبول في الجامعات والمعاهد في الدراسات الأولية والدراسات العليا فضلا عن توقيعه بروتوكولات مع جامعات عالمية في التبادل العلمي والمنح الدراسية وهذا الانجاز الكبير نفتخر به كعراقيين "

المزيد من اخبار النجف

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha