مقتل طيارين إماراتيين إثر سقوط مقاتلتهما في اليمن حظر السفر.. استئناف إصدار تأشيرات لرعايا الدول السبع البحرين تبرم اتفاقا بـ3.8 مليار دولار لشراء طائرات إف-16 الخارجية الأميركية: واشنطن ستساهم في استعادة الخدمات الأساسية بالرقة كاتالونيا.. احتجاجات في برشلونة ضد اعتقال مسؤولين انفصاليين العبادي: استفتاء إقليم كردستان انتهى وصار من الماضي  إسرائيل: لا حوار مع حكومة فلسطينية تشمل حماس ديلون: 350 من عناصر داعش استسلموا في الرقة ليبيا.. تعثر المفاوضات بين طرفي النزاع التحالف ينفي وجود عناصر تابعة للحرس الثوري في كركوك

قائد شرطة النجف يشرف على وضع خطة أمنية لحماية الأماكن العامة والمقدسة خلال عيد الأضحى .

بواسطة
عدد المشاهدات : 147
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قائد شرطة النجف يشرف على وضع خطة أمنية لحماية الأماكن العامة والمقدسة خلال عيد الأضحى   .
النجف الآن:متابعات

أعلنت مديرية شرطة النجف والمنشأت عن عقد اجتماع امني من قبل قائد شرطة محافظة النجف الاشرف لوضع خطة أمنية لتامين الأماكن المهمة وحماية الزائرين والمواطنين خلال عيد الأضحى المبارك بحضور المعاون الامني لمحافظ النجف ومدراء الأجهزة الأمنية .

وقالت المديرية " عقد اجتماعا لمناقشة الخطة الأمنية التي ستنفذ بإشراف ميداني من قبل قائد شرطة النجف العميد الحقوقي ماجد حاكم كاظم في عيد الأضحى المبارك لحماية الأماكن الدينية والترفيهية والزائرين الذين يقصدون المحافظة من داخل العراق وخارجه لأداء مراسيم الزيارة لمرقد الإمام علي عليه السلام والمزارات الشريفة "

وأضافت " ان الخطة الأمنية تتضمن تأمين الحماية اللازمة للزائرين والمراقد المقدسة والمزارات الشريفة ومقبرة وادي السلام التي يقصدها عشرات الآلاف من المواطنين فضلا عن حماية الأماكن العامة والأماكن الترفيهية والمنتزهات التي يرتادها المواطنون خلال أيام العيد كما تتضمن انتشار للأجهزة الأمنية لحماية الأسواق والمراكز التجارية ومدن الألعاب ".

واكدت " تم توزيع المهام خلال الاجتماع على الأجهزة الأمنية في الأقضية والنواحي وتوفير الاجواء الامنة وتقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين "

المزيد من اخبار النجف

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha