هايلي تحذر الأسد من استخدام السلاح الكيميائي سي أن أن: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي ألمانيا ترحل مغربيا متورطا في هجمات 11 سبتمبر إقالة رئيس الوزراء اليمني وإحالته للتحقيق الصومال.. مقتل أربعة عناصر من حركة الشباب في غارة أميركية العاصفة لبان.. مقتل عماني والمهرة اليمنية محافظة 'منكوبة' الشرطة التركية تدخل القنصلية السعودية في اسطنبول حزب الله على قائمة واشنطن لجماعات الجريمة العابرة للحدود اختفاء خاشقجي.. ترامب: قتلة غير منضبطين قد يكونون وراء ما حدث البنتاغون: رؤساء أركان عرب يحضرون مؤتمر 'أندروز' بمشاركة إسرائيلية
الرئيسية | كتابات مقالات
تكريت ترحب بكم

تكريت ترحب بكم

 .. كاتب عراقي  ..هادي جلو مرعيقتلت أمية على الساتر حين كانت تقاتل تنظيم داعش الإرهابي على تخوم ناحية العلم إحدى المدن القريبة من تكريت مركز ...
ليس الحليم بالسرع انما الحليم من يملك نفسه عند الغضب

ليس الحليم بالسرع انما الحليم من يملك نفسه عند الغضب

 ..النجف الان .. حيدر صبي ﻻ ادري لم دائما يتسرع النواب السنة بقراراتهم .. لم دائما يستثمرون اية حادثة تطال اي من اخواننا السنة طائفيا ؟؟ ...
شبابنا بين موروث الماضي وتقليد الحداثة

شبابنا بين موروث الماضي وتقليد الحداثة

  ..شبكة النجف الان حيدر صبيالمجتمع العراقي كباقي المجتمعات الاخرى يتأثر بمن حوله وما يفد اليه من حداثة وتحضر كذلك هو مجتمع يحتضن التقليد الوافد ...
لماذا رفضت واشنطن تزويد الاردن بطائرات من دون طيار

لماذا رفضت واشنطن تزويد الاردن بطائرات من دون طيار

شبكة النجف الان ..حيدر صبي في خبر نشر عبر موقع السكاي نيوز الاماراتي جاء فيه رفض واشنطن تزويد الاردن بطائرات من دون طيار حيث اشار الخبر ...

شباب يبحث عن عمل وأمل ومكاتب وهمية لهم بالمرصاد

ضياء الغريفي .. النجف الان يقول المثل طالب الحاجة أعمى يذهب الى حيث يظن تحقيق حاجته ورغبته ، وهكذا ولأننا نملك قطاعا واسعا من الشباب المتعلم ...
شيلة المراة الجنوبية ورفع عقوبة الاعدام

شيلة المراة الجنوبية ورفع عقوبة الاعدام

طالب الخزاعي .. شبكة النجف الان حادثة مر عليها اكثر من سبعين سنة فيها من المعاني الجليلة وارتباطها بسلوك الملك غازي ووعيه لاستيعاب مفردات الفعل الشعبي ...
الشيعة والصهاينة: حلفاء المخيال الطائفي

الشيعة والصهاينة: حلفاء المخيال الطائفي

د. علي المؤمنalialmomen644@hotmail.com المخيال الطائفي الذي تعبِّر عنه وسائل الدعاية العربية التي تمتلك معظمها السلطات الداعمة للإرهاب الفكري والمسلح؛ صنع منذ عدة عقود معادلة غريبة طرفاها ...
موت الملك عبد الله اجج الصراع الإيراني السعودي فهل نحن امام مواجهة جديدة ؟

موت الملك عبد الله اجج الصراع الإيراني السعودي فهل نحن امام مواجهة جديدة ؟

كتب علاء الخطيب   لقد أسدل الستار على حياة الملك عبد الله بن عبد العزيز لكن الأبواب ظلت مفتوحة على كل الاحتمالات بعد موته ، فقد ركز ...
فوز منتخب العراق يتسبب بجلطة دماغيه ويودي بحياة امرأة مسنة في مدينة الكوفة

فوز منتخب العراق يتسبب بجلطة دماغيه ويودي بحياة امرأة مسنة في مدينة الكوفة

حيدر صبينقلت ام خضير الى مستشفى الصدر التعليمي " صدام سابقا " اثر اصابتها بجلطة دماغية وحال ادخال سلام شاكر هدف الفوز . وفي سؤال ...
صدور كتاب "رحلتي مع جامعة الكوفة" للعيسى "  الرّجل عندما يكون رحلة عطاء والرّحلة عندما تكون خلوداً"

صدور كتاب "رحلتي مع جامعة الكوفة" للعيسى " الرّجل عندما يكون رحلة عطاء والرّحلة عندما تكون خلوداً"

نشر في العدد "40" من صحيفة النجف الان  قراءة للأديبة الأردنيّة د. سناء الشعلان   selenapollo@hotmail.com ضمن الواجب الوطني والانساني ان يكتب كل من له تجربة حياتية مهما ...
back 1 2 3 4 5 6 next المجموع: 60 | عرض: 41 - 50