صحيفة عن كوشنر: مستعد للعمل مع الرئيس عباس المرصد: غارات روسية مكثفة على درعا المرأة السعودية تسوق بومبيو يرجح قمة 'غير بعيدة' بين ترامب وبوتين بعشرة لاعبين.. ألمانيا تقلب تأخرها وتفوز على السويد العراق.. العبادي والصدر يعلنان تحالف كتلتيهما المكسيك تهزم كوريا الجنوبية بهدفين لهدف مقتل جنرال من الحرس الثوري الإيراني في سورية مقاتلات عراقية تستهدف اجتماعا لقيادات داعش في سورية غارات عراقية تستهدف اجتماعا لقيادات داعش الارهابي في سوريا

خلال جولته الأمنية الحريري : خطط استباقية لحماية الصحراء ونؤكد خلو النجف من اي تنظيم ارهابي

بواسطة
عدد المشاهدات : 2795
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خلال جولته الأمنية  الحريري : خطط استباقية لحماية الصحراء ونؤكد خلو النجف من اي تنظيم ارهابي

النجف الان خاص :ضياء الغريفي 
قال مدير الاستخبارات ومكافحة الارهاب في محافظة النجف الاشرف العميد الحقوقي احسان الحريري في تصريح خاص للنجف الآن " وضعنا خطط امنية جديدة لحماية الحدود الادارية لمحافظة النجف بالكامل ، وهناك تعاون كبير بين الاجهزة الامنية وبين المحافظات من اجل ملاحقة الارهابيين والمجرمين " .
واضاف " ان رجال الاستخبارات يعملون ليلا ونهرا من اجل الاستقرار الامني ، وتوفير الحماية اللازمة لجميع المواطنيين في محافظتنا وزائري العتبات المقدسة ، كما حدثنا جميع الخطط الامنية الخاصة بنا ، ونجري مسحا دوريا لبحر النجف وجميع المناطق الصحراوية للتاكد من خلوها من اي خرق امني " .
موضحا " نعمل على تفكيك الخلايا الارهابية اينما وجدت ، ولن نسمح لاي مجرم او ارهابي ان يعبث بامن مدينة الامام علي عليه السلام "

 

المزيد من كتابات مقالات

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha