الحكومة المغربية تقر إعادة العمل بالخدمة العسكرية الإلزامية واشنطن تتهم شخصين بالتجسس لصالح إيران رايان للـ'الحرة': رصدنا نفوذا إيرانيا على الحدود العراقية السورية جرحى بإطلاق نار في لندن واشنطن: لن نجري مفاوضات مباشرة مع حركة طالبان ترامب: لا تنازلات مع تركيا الهجوم على السفارة الأميركية بأنقرة.. اعتقال شخصين قتلى جراء فيضانات في إيطاليا أزمة الانتهاكات الجنسية.. البابا يتعهد بالمحاسبة الشيشان.. هجمات إرهابية تستهدف الشرطة

اتحاد الكرة ينتظر بت الفيفا في مباراة المنتخب الوطني مع أندونيسيا

بواسطة
عدد المشاهدات : 2110
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتحاد الكرة ينتظر بت الفيفا في مباراة المنتخب الوطني مع أندونيسيا

أكد اتحاد الكرة، الاثنين، أنه ينتظر رد الاتحاد الدولي (الفيفا)، بشأن البت في مباراة المنتخب

متابعات - النجف الان

أكد اتحاد الكرة، الاثنين، أنه ينتظر رد الاتحاد الدولي (الفيفا)، بشأن البت في مباراة المنتخب الوطني مع المنتخب الأندونيسي في تصفيات مونديال روسيا، مبينا أن من الممكن معاقبة أندونيسيا بحرمانها من المشاركة في التصفيات.

وقال عضو الاتحاد فالح موسى في حديث لـ السومرية نيوز إن "الاتحاد ينتظر رد الفيفا بشأن موقف مباراة المنتخب مع نظيره الأندونيسي في تصفيات كأس العالم"، مبينا أن "الاتحاد أرسل كتابا رسميا إلى الفيفا يطلب فيه بيان الموقف ومن المؤمل أن يصل الرد اليوم ويتم البت في القضية".

 

 


وأضاف موسى أن "الفيفا قد يعاقب المنتخب الأندونيسي بعدم السماح له بالمشاركة في التصفيات بسبب مخالفات إدارية للاتحاد الاندونيسي"، مشيرا إلى أن "في حال اعتماد هذه العقوبة سيتمتع المنتخب في مدة انتظار بتصفيات مونديال روسيا".

المزيد من رياضية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha