واشنطن تنسحب من مجلس حقوق الإنسان الشيوخ الأميركي يقر موازنة الدفاع التحالف الدولي: مقتل مسؤول النفط في داعش الدب الروسي يقهر الفراعنة في كأس العالم كوشنر يبحث عملية السلام مع العاهل الأردني قيادة ديالى تشرع بعملية تفتيش مناطق لتعزيز الأمن هناك تحالف النصر : اللقاء الوطني الذي دعا اليه العبادي سيعقد مطلع الاسبوع المقبل 'أهداف' بوتين في كأس العالم الأفيون أكثرها شيوعا.. ثلاثة ملايين إيراني يتعاطون المخدرات تركيا تطلق عملية برية جديدة في شمال العراق

اتحاد السلة يعزو خسارة المنتخب أمام الاردن لضعف قراء ة المدرب

بواسطة
عدد المشاهدات : 2088
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتحاد السلة يعزو خسارة المنتخب أمام الاردن لضعف قراء ة المدرب

أكد اتحاد كرة السلة، الاثنين، أن المنتخب الوطني مازال يمتلك فرصة التأهل لنهائيات آسيا السلوية

أكد اتحاد كرة السلة، الاثنين، أن المنتخب الوطني مازال يمتلك فرصة التأهل لنهائيات آسيا السلوية، مبينا أن المنتخب قادر على تحقيق الفوز في مباراتيه المقبلتين، فيما عزا الخسارة مع الأرد لضعف قراء ة المدرب.

وقال أمين سر الاتحاد خالد نجم في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المنتخب الوطني مازال يمتلك فرصة التأهل لنهائيات آسيا بكرة السلة رغم خسارته مباراتين في بطولة غربي آسيا المقامة حاليا في الاردن"، مبينا أن "المنتخب قادر على تحقيق الفوز على المنتخب السوري الذي جاء من أجل المشاركة ويمكن أيضا التغلب على المنتخب الفلسطيني".

 

 



وأضاف نجم أن "المنتخب كان من المفروض أن ينافس على البطاقة الثانية المؤهلة لنهائيات آسيا لولا الخسارة أمام الأردن"، عازيا "الخسارة لتراجع مستوى بعض اللاعبين فضلا عن عدم القراءة الجيدة للمباراة من قبل المدرب".

وتابع نجم أن "المدرب كان يمكنه اللعب بلاعبين من طوال القامة تحت السلة إلا أنه لعب بلاعب واحد ولم ينتهج هذا الاسلوب إلا مرة واحدة وشهدت تفوق المنتخب وعودته للمباراة".
يذكر أن المنتخب الوطني سيخوض مباراته الثالثة أمام المنتخب السوري ويتطلب تحقيق الفوز في المباراة والمباراة التي تليها لحسم التأهل.

المزيد من رياضية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha