واشنطن تنسحب من مجلس حقوق الإنسان الشيوخ الأميركي يقر موازنة الدفاع التحالف الدولي: مقتل مسؤول النفط في داعش الدب الروسي يقهر الفراعنة في كأس العالم كوشنر يبحث عملية السلام مع العاهل الأردني قيادة ديالى تشرع بعملية تفتيش مناطق لتعزيز الأمن هناك تحالف النصر : اللقاء الوطني الذي دعا اليه العبادي سيعقد مطلع الاسبوع المقبل 'أهداف' بوتين في كأس العالم الأفيون أكثرها شيوعا.. ثلاثة ملايين إيراني يتعاطون المخدرات تركيا تطلق عملية برية جديدة في شمال العراق

اتحاد الكرة يهدد المدربين واللاعبين بالحرمان في حال التصريح للإعلام دون إذنه

بواسطة
عدد المشاهدات : 2021
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتحاد الكرة يهدد المدربين واللاعبين بالحرمان في حال التصريح للإعلام دون إذنه

اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، السبت، أنه سيحرم اي مدرب أو لاعب من تمثيل المنتخب الوطني في حال التصريح لوسائل الإعلام دون إذنه، مبينا أنه حصر

متابعات - النجف الان

اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، السبت، أنه سيحرم اي مدرب أو لاعب من تمثيل المنتخب الوطني في حال التصريح لوسائل الإعلام دون إذنه، مبينا أنه حصر التصريحات بالمتحدث الرسمي للاتحاد.

وقال عضو الاتحاد كامل زغير في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "الاتحاد سيحرم أي مدرب أو لاعب من تمثيل المنتخب الوطني في حال إدلاءه بتصريحات غير رسمية الا بعد الاستئذان من الاتحاد"، مبينا أن "الاتحاد سيعاقب أي مدرب أو لاعب غير مخول، في حال تصريحه لوسائل الاعلام من دون استئذان".

 

 

>

 

اتحاد الكرة: نسعى لتوفير أفضل سبل الاعداد للمنتخب للوطني ولن نتدخل باستدعاء اللاعبين

 

>

 

شنيشل يعتذر رسميا عن تدريب المنتخب الوطني ودرجال واوديشو الأقرب لقيادته

 

 

 


وأضاف زغير أن "المتجاوز على القرار سيكون خارج توليفة المنتخبات الوطنية لعدم الالتزام"، معتبرا أن "القرار جاء للحفاظ على مشوار المنتخبات لاسيما وهي مقبلة على مشاركات وطنية مهمة".

وتابع زغير أن "التصريحات النهائية تصدر حصرا عن طريق المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة او من يخول بذلك"، مشددا على "ضرورة توخي وسائل الاعلام الحذر من نشر أي تصريحات غير مسؤولة تصدر عن طريق مدرب او لاعب او اية جهة غير مخولة".

وأشار زغير إلى أن "الاتحاد غير معني بهذه التصريحات ولا يتحمل تبعات مايصدر من هنا وهناك"، مثمنا "دور وسائل الاعلام العراقية وعدها داعمة بشكل كبير لمنتخباتنا الوطنية".


المزيد من رياضية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha