حادثة لندن.. صالح خاطر يواجه تهمة 'الشروع في القتل' ميركل: علينا تجنب كارثة إنسانية في سورية إسرائيل ترفض مقترحات غوتيريش لحماية الفلسطينيين السعودية تنفي منع القطريين من الحج رحيل كوفي عنان قسد تصد هجوما لداعش على 'قاعدة للتحالف' إيطاليا.. ارتفاع عدد ضحايا انهيار جسر جنوى تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا ترامب: تركيا لفقت تهمة التجسس للقس برانسون واشنطن تعلق صرف تمويل لإعادة إعمار سورية

مقتل 12 عنصرا من "داعش" وتدمير أربعة مقرات وعجلة مفخخة جنوب الفلوجة

بواسطة
عدد المشاهدات : 2085
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مقتل 12 عنصرا من "داعش" وتدمير أربعة مقرات وعجلة مفخخة جنوب الفلوجة

متابعات النجف الان

اعلن قائد عمليات الأنبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، الثلاثاء، عن قتل 12 عنصرا من "داعش" وتدمير أربعة مقرات للتنظيم وعجلة مفخخة جنوب الفلوجة.

وقال المحلاوي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "القوات الأمنية وبمساندة الطيران الحربي للتحالف الدولي والمروحي للجيش تمكنت من قتل 12 إرهابيا من تنظيم داعش خلال المعارك الدائرة في جنوب مدينة الفلوجة 40كم شرق الرمادي".
  • مقتل وإصابة 12 عنصراً من "داعش" بقصف جوي شمال الفلوجة
  • قائد عمليات الأنبار يعلن صد هجوم لـ"داعش" جنوبي الفلوجة

 

 

وأضاف المحلاوي، أن "الطيران الحربي للتحالف الدولي والطيران المروحي للجيش تمكنا من تدمير أربعة مقرات للتنظيم بين ناحية العامرية وتقاطع السلام"، لافتا الى انه "تم تدمير عجلة مفخخة يقودها انتحاري خلال عمليات التحرير التي تقوم بها تلك القوات جنوب الفلوجة".

وكان عضو اللجنة الأمنية في مجلس الانبار راجع بركات العيفان، اعلن اليوم الثلاثاء، عن تحرير منطقة الفحيلات وقرية البيوسف من تنظيم "داعش" جنوب الفلوجة.

المزيد من أخبار امنية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha