حادثة لندن.. صالح خاطر يواجه تهمة 'الشروع في القتل' ميركل: علينا تجنب كارثة إنسانية في سورية إسرائيل ترفض مقترحات غوتيريش لحماية الفلسطينيين السعودية تنفي منع القطريين من الحج رحيل كوفي عنان قسد تصد هجوما لداعش على 'قاعدة للتحالف' إيطاليا.. ارتفاع عدد ضحايا انهيار جسر جنوى تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا ترامب: تركيا لفقت تهمة التجسس للقس برانسون واشنطن تعلق صرف تمويل لإعادة إعمار سورية

انتقال معارك الفلوجة إلى حي نزال ونزوح كثيف للعوائل

بواسطة
عدد المشاهدات : 2142
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتقال معارك الفلوجة إلى حي نزال ونزوح كثيف للعوائل
أعلنت اللجنة الامنية في مجلس محافظة الابنار، الجمعة، عن انتقال المعارك بين "ابناء العشائر" ومسلحي تنظيم "داعش" من حي الجولان الى حي نزال في مدينة الفلوجة ، فيما اشار الى نزوح كثيف للعوائل نتيجة تلك المعارك. 
 
وقال عضو اللجنة الامنية بمجلس المحافظة راجع بركات في حديث لـ السومرية نيوز، إن "المعارك بين أبناء العشائر ومسلحي تنظيم داعش انتقلت من حي الجولان، شمالي مدينة الفلوجة، الى حي نزال، وسط المدينة".
  • أبناء العشائر يسيطرون على اجزاء من حي الجولان بالفلوجة
  • امنية الانبار: ابناء العشائر يحرقون مقراً لداعش ونقطتي تفتيش ويقتلون عناصرها في الفلوجة

 
 

وأضاف بركات، أنه "نتيجة تلك المعارك فقد حدث نزوحا كثيفا للعوائل من منطقة حي نزال الى مناطق أخرى".

 

وكان مصدر في محافظة الأنبار أفاد، اليوم الجمعة، بأن العشرات من أبناء الفلوجة فرضوا سيطرتهم على أجزاء من منطقة الجولان شمالي المدينة.

 

يذكر أن "داعش" يسيطر على مدينة الفلوجة منذ نهاية عام 2013، وحتى يومنا هذا، فيما تتواجد القوات الأمنية حول المدينة وتفرض طوقا امنيا لمنع هناك لمنع تسلل التنظيم منها

المزيد من أخبار امنية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha