حادثة لندن.. صالح خاطر يواجه تهمة 'الشروع في القتل' ميركل: علينا تجنب كارثة إنسانية في سورية إسرائيل ترفض مقترحات غوتيريش لحماية الفلسطينيين السعودية تنفي منع القطريين من الحج رحيل كوفي عنان قسد تصد هجوما لداعش على 'قاعدة للتحالف' إيطاليا.. ارتفاع عدد ضحايا انهيار جسر جنوى تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا ترامب: تركيا لفقت تهمة التجسس للقس برانسون واشنطن تعلق صرف تمويل لإعادة إعمار سورية

امنية الانبار: ابناء العشائر يحرقون مقراً لداعش ونقطتي تفتيش ويقتلون عناصرها في الفلوجة

بواسطة
عدد المشاهدات : 2080
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
امنية الانبار: ابناء العشائر يحرقون مقراً لداعش ونقطتي تفتيش ويقتلون عناصرها في الفلوجة
أكدت اللجنة الامنية في محافظة الانبار، الجمعة، أن ابناء العشائر في مدينة الفلوجة دمروا مقراً لتنظيم "داعش" ونقطتي تفتيش وقتلوا خمسة عناصر من التنظيم بعد اندلاع اشتباكات بين الطرفين في منطقة الجولان شمالي الفلوجة.
 
وقال عضو اللجنة راجع بركات في حديث لـ السومرية نيوز، إن "ابطال عشائر البوعلوان والجريصات والحلابسة والمحامدة تمكنوا، اليوم، من احراق وتدمير مقر لتنظيم داعش ونقطتي تفتيش بعد مواجهات مسلحة مع عناصر التنظيم في منطقة الجولان شمال الفلوجة".
  • اشتباكات مسلحة بين عشيرة الجريصات وعناصر "داعش" في الفلوجة
  • مجلس الانبار يعلن اندلاع ثورة عشائرية ضد "داعش" في الفلوجة

 

 

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الاشتباكات اسفرت ايضا عن مقتل خمسة عناصر من التنظيم بالاضافة الىخسائر مادية كبيرة للتنظيم".

وأعلن مجلس محافظة الانبار، في وقت سابق من اليوم الجمعة، عن اندلاع "ثورة عشائرية" ضد تنظيم "داعش" في مدينة الفلوجة كبرى مدن المحافظة التي يسيطر عليها التنظيم منذ نحو عامين، فيما دعا الحكومة العراقية الى مساندتها "جواً وبراً".

المزيد من أخبار امنية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha