مقتل طيارين إماراتيين إثر سقوط مقاتلتهما في اليمن حظر السفر.. استئناف إصدار تأشيرات لرعايا الدول السبع البحرين تبرم اتفاقا بـ3.8 مليار دولار لشراء طائرات إف-16 الخارجية الأميركية: واشنطن ستساهم في استعادة الخدمات الأساسية بالرقة كاتالونيا.. احتجاجات في برشلونة ضد اعتقال مسؤولين انفصاليين العبادي: استفتاء إقليم كردستان انتهى وصار من الماضي  إسرائيل: لا حوار مع حكومة فلسطينية تشمل حماس ديلون: 350 من عناصر داعش استسلموا في الرقة ليبيا.. تعثر المفاوضات بين طرفي النزاع التحالف ينفي وجود عناصر تابعة للحرس الثوري في كركوك

رئيس مجلس النواب: مقبلون على تشريع قانون موازنة 2017 خلال الأيام المقبلة

بواسطة
عدد المشاهدات : 378
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس مجلس النواب: مقبلون على تشريع قانون موازنة 2017 خلال الأيام المقبلة
أعلن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الخميس، أن المجلس مقبل على تشريع قانون الموازنة المالية لعام 2017 خلال الأيام المقبلة، وفيما أشار إلى أن نسبة العجز في الموازنة تبلغ 21%، أكد أن الرواتب والديون واجبة السداد بلغت نسبتها 75% من الموازنة.

وقال الجبوري في مؤتمر صحافي عقده بمبنى مجلس النواب وحضرته السومرية نيوز، إن "مجلس النواب انتهى من القراءة الثانية والنقاش بشأن قانون الموازنة المالية لعام 2017، ونحن مقبلون على عملية تشريع القانون خلال الأيام المقبلة"، مبيناً أن "نسبة العجز في الموازنة تبلغ 21% وبمقدار 6 ترليون دينار".

 
 
 
 

وأضاف الجبوري، أن "الإيرادات النفطية شكلت نسبة 86% من إجمالي الإيرادات، فيما بلغت الرواتب والديون واجبة السداد نسبة 75% من إجمالي الموازنة"، لافتاً إلى أن "الأمن والدفاع حظي بالنسبة الأكبر من الإنفاق العام حيث بلغت 23% من إجمالي نفقات الموازنة".

 

يذكر أن مجلس النواب أنهى، أمس الأربعاء (9 تشرين الثاني 2016)، قراءة تقرير ومناقشة مشروع الموازنة لعام 2017.

المزيد من اخبار سياسية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha