مقتل طيارين إماراتيين إثر سقوط مقاتلتهما في اليمن حظر السفر.. استئناف إصدار تأشيرات لرعايا الدول السبع البحرين تبرم اتفاقا بـ3.8 مليار دولار لشراء طائرات إف-16 الخارجية الأميركية: واشنطن ستساهم في استعادة الخدمات الأساسية بالرقة كاتالونيا.. احتجاجات في برشلونة ضد اعتقال مسؤولين انفصاليين العبادي: استفتاء إقليم كردستان انتهى وصار من الماضي  إسرائيل: لا حوار مع حكومة فلسطينية تشمل حماس ديلون: 350 من عناصر داعش استسلموا في الرقة ليبيا.. تعثر المفاوضات بين طرفي النزاع التحالف ينفي وجود عناصر تابعة للحرس الثوري في كركوك

الجبوري والعامري يبحثان تداعيات ما حصل في البرلمان

بواسطة
عدد المشاهدات : 374
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجبوري والعامري يبحثان تداعيات ما حصل في البرلمان

متابعات النجف الان

بحث رئيس مجلس النواب سليم الجبوري والأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، الثلاثاء، تداعيات ما حصل في مجلس النواب مؤخرا.

وقال مكتب رئيس البرلمان في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "الجبوري التقى، اليوم، العامري وتم خلال اللقاء التباحث في مجمل التطورات السياسية، خصوصا ما يتعلق بالأزمة الاخيرة وتداعيات ما حصل في مجلس النواب العراقي".

 

وأضاف أن "اللقاء بحث سبل توحيد كافة الجهود السياسية من أجل دعم العملية السياسية والمضي بمشروع الإصلاح وبما يحقق مطالب الجماهير".

  • دولة القانون: الاولوية لنا رد الاعتبار للبرلمان ثم تعديل الكابينة الوزارية
  • متظاهرو التيار الصدري يقتحمون مبنى مجلس النواب
 
 
 

يذكر أن حشودا من المتظاهرين اقتحمت، السبت (30 نيسان 2016)، المنطقة الخضراء ومبنى مجلس النواب تعبيرا عن غضبها من استمرار تأجيل جلسات البرلمان وعدم التصويت على الكابينة الوزارية.

المزيد من اخبار سياسية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha