الشرطة الكاتالونية: قتلنا مسلحين كانوا يعدّون لهجوم ببرشلونة تيلرسون: سنظل متيقظين لتهديدات كوريا الشمالية السعودية توافق على تركيب رافعات جديدة بميناء الحديدة البنتاغون: سلمنا البيشمركة مئات ملايين الدولارات لمحاربة داعش البشير: حصة مصر من المياه لن تتأثر بسد النهضة بروكسل.. إحالة المتشدد عبد السلام إلى محاكمة جنائية تركيا.. مذكرات اعتقال بحق 70 موظفا سابقا بوزارة المالية تقرير: انخفاض عدد قتلى العمليات الإرهابية حول العالم مون يتعهد بمنع اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية البحرية الأميركية تدشن سفينة حربية في البحرين

واشنطن وحلفاؤها يشنون 29 ضربة ضد "داعش" في العراق وسوريا

بواسطة
عدد المشاهدات : 284
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
واشنطن وحلفاؤها يشنون 29 ضربة ضد "داعش" في العراق وسوريا

متابعات - النجف الان

اعلنت قوة المهام المشتركة للتحالف الدولي، الثلاثاء، أن الولايات المتحدة وحلفاءها نفذوا 29 ضربة أمس الاثنين ضد تنظيم "داعش" في العراق وسوريا بما في ذلك في مدينة الموصلالشمالية الواقعة تحت سيطرة التنظيم.
 
وقالت القوة في بيان اطلعت السومرية نيوز عليه، إن "قوات التحالف نفذت 25 ضربة في العراق بينها سبع ضربات قرب الموصل أصابت ست مجموعات لمقاتلي التنظيم وعربتين وثلاثة مخازن أسلحة ونظاما لقذائف المورتر وأهدافا أخرى".

  • مقاتلات التحالف الدولي تغير على أهداف لـ"داعش" قرب ثلاث مدن عراقية
  • التحالف الدولي يستهدف خمس منشآت للاتصالات تابعة لـ"داعش" في العراق
 
 
وأضافت أن "ست ضربات قرب الفلوجة أصابت خمسة مواقع قتالية لداعش وثلاثة مداخل أنفاق وجسرا يستخدمه التنظيم وأهدافا أخرى".
 
وتابعت القوة أن "التحالف نفذ أيضا أربع ضربات في سوريا قرب ثلاث مدن هي الشدادي والرقة ومارع وأصابت مركزا ماليا للتنظيم ومخزن أسلحة ووحدتين تكتيكيتين".
 
وينفذ التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية، منذ أكثر من عام غارات جوية تستهدف مواقع وأوكار تابعة لتنظيم "داعش" في العراق وسوريا، دون الإفصاح عن حجم خسائر التنظيم البشرية جراء هذه الضربات.

المزيد من اخبار سياسية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha