مقتل طيارين إماراتيين إثر سقوط مقاتلتهما في اليمن حظر السفر.. استئناف إصدار تأشيرات لرعايا الدول السبع البحرين تبرم اتفاقا بـ3.8 مليار دولار لشراء طائرات إف-16 الخارجية الأميركية: واشنطن ستساهم في استعادة الخدمات الأساسية بالرقة كاتالونيا.. احتجاجات في برشلونة ضد اعتقال مسؤولين انفصاليين العبادي: استفتاء إقليم كردستان انتهى وصار من الماضي  إسرائيل: لا حوار مع حكومة فلسطينية تشمل حماس ديلون: 350 من عناصر داعش استسلموا في الرقة ليبيا.. تعثر المفاوضات بين طرفي النزاع التحالف ينفي وجود عناصر تابعة للحرس الثوري في كركوك

خطيب الكوفة يصف الحكومة بـ"الغدة السرطانية" ويؤكد: تمارس الكذب تحت أقنعة الجهاد

بواسطة
عدد المشاهدات : 527
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطيب الكوفة يصف الحكومة بـ"الغدة السرطانية" ويؤكد: تمارس الكذب تحت أقنعة الجهاد

متابعات .. النجف الان 

أكد إمام وخطيب مسجد الكوفة بالنجف علي النعماني، اليوم الجمعة، أن الحكومة الحالية التي قامت على نظام المحاصصة هي "أكبر خطر على مستقبل العراق وشعبه"، ووصفها بـ "الغدة السرطانية"، وفيما أشار الى ممارستها الكذب والخداع "تحت أقنعة الجهاد والتديّن والوطنية"، اتهم المؤسسة القضائية بـالـ"تستر على سرقات وجرائم السياسيين".

وقال النعماني خلال خطبة صلاة الجمعة في مسجد الكوفة بالنجف وحضرتها (المدى برس)، إن "الحكومة الحالية التي قامت على نظام المحاصصة هي أكبر خطر على العراق ومستقبل شعبه"، واصفا إياها بـ "الغدّة السرطانيّة وإن لم تعالج بالاستئصال فهي ماضية لتدمير تاريخ هذا الوطن وحاضره".

وأضاف النعماني، أن "المؤسّسة القضائيّة التي كوّنها (بريمر) إنّما هي للتستّر على سرقاتكم وجرائمكم عبر خداع طويل ومنظّم لإسكات الشعب العراقي''، مشيراً الى، أن "الحكومة التي جاء بها الاحتلال تمارس أسوأ أنواع الكذب والخداع والتضليل على الشعب العراقي تحت أقنعة الجهاد والتديّن والوطنيّة والمظلوميّة، بعد أن سيطرت على مقاليد الحكم على مدى ثلاثة عشر سنة حيث الدمار والخراب والقتل هاهم يخرجون للعراقيين على شاشة الفضائيّات ليبشروهم بأنّ ميزانيّة العراق قد أفلست".

وتابع خطيب الكوفة، أنه "الشعب العراقي عندما هبّ لينهي عن الفساد، ويطالب بالإصلاح، فَبَدل أن يستحوا ويخجلوا أصّروا على فسادهم سوّلت لهم أنفسهم بأن يركبوا موجة الإصلاح"، مؤكداً أن "كبيرُهم الذي علّمهم السحر والخداع أدعى أنّه يسعى لإصلاح الفساد الحكومي فتتداعى له باقي الكتل الفاسدة ليرفعوا عقيرتهم بالإصلاح ومحاسبة السرّاق والمفسدين، إمعاناً في الكذب والخداع وخلط المفاهيم''.

المزيد من اخبار سياسية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha