ترامب: عواقب وخيمة إذا ثبت تورط السعودية باختفاء خاشقجي هايلي: سنتشدد في تطبيق العقوبات الجديدة على إيران بالتشاور مع ترامب.. وزير الخزانة لن يشارك في مؤتمر الاستثمار في السعودية بنس: سنحاسب المسؤولين عن اختفاء خاشقجي ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك نجاة جنرال أميركي من هجوم في أفغانستان رئيس مجلس القضاء وكوبيتش يبحثان إجراءات استكمال التحقيق بجرائم داعش في العراق الكعبي لرئيس مجلس الشورى القطري: العراق ما بعد الـ 2018 يختلف عما قبله عون: تشكيل الحكومة اللبنانية قاب قوسين أو أدنى روسيا وتركيا تمنحان اتفاق إدلب مزيدا من الوقت

نائب : قانون الاستثمار ضيّع دور البرلمان والتصويت عليه لم يكن موفقا

بواسطة
عدد المشاهدات : 2175
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نائب : قانون الاستثمار ضيّع دور البرلمان والتصويت عليه لم يكن موفقا

متابعات ..النجف الان 

اعتبر النائب عن دولة القانون كاظم الصيادي التصويت على تعديل قانون الاستثمار الذي تم خلال جلسة اليوم , "غير موفق" , مشيرا الى انه تضييع لدور البرلمان في القانون المعدّل .

 

وقال الصيادي ان " اللجنة القانونية والاقتصادية لم تكونا موفقتين بالتصويت على تعديل قانون الاستثمار " , عازيا الأمر الى " تغييب دور مجلس النواب في الفقرات التي تم تعديلها".

 

وأضاف الصيادي ان " قانون الاستثمار ضيع دور البرلمان في التصويت على رئيس الهيئة ونائبه وانهاء الولاية للقضاء العراقي واشراك بعض المستثمرين في الهيئة " , بالاضافة الى " بيع الأرض لغير العراقيين من المستثمرين الأجانب وبعض النقاط الخلافية الأخرى".

 

وكان مجلس النواب صوّت , اليوم الثلاثاء , وخلال جلسته الـ32 من السنة التشريعية الثانية على تعديل قانون الاستثمار , وذلك بعد ان شهد تأجيلا لأكثر من مرة بسبب الخلافات حول نقاطه أيضا

المزيد من اقتصادية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha