واشنطن تدين الهجمات على منشآت نفطية ليبية إسبانيا تفوز على إيران بهدف ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم كوشنر وبن سلمان يبحثان التوصل لاتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين السعودية ومصر خارج المونديال رسميا البنتاغون لـ'الحرة': لم نتلق تقارير موثوقة عن حصول تعذيب باليمن إندونيسيا.. البحث عن عشرات المفقودين في عبارة غارقة الأمم المتحدة: تحسن طفيف بصحة أطفال كوريا الشمالية ولكن.. الداخلية العراقية: هذه تفاصيل الاشتباك مع الحشد في بغداد هذا 'أطول حصار متواصل على مدينة في التاريخ الحديث'

نائب : قانون الاستثمار ضيّع دور البرلمان والتصويت عليه لم يكن موفقا

بواسطة
عدد المشاهدات : 2136
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نائب : قانون الاستثمار ضيّع دور البرلمان والتصويت عليه لم يكن موفقا

متابعات ..النجف الان 

اعتبر النائب عن دولة القانون كاظم الصيادي التصويت على تعديل قانون الاستثمار الذي تم خلال جلسة اليوم , "غير موفق" , مشيرا الى انه تضييع لدور البرلمان في القانون المعدّل .

 

وقال الصيادي ان " اللجنة القانونية والاقتصادية لم تكونا موفقتين بالتصويت على تعديل قانون الاستثمار " , عازيا الأمر الى " تغييب دور مجلس النواب في الفقرات التي تم تعديلها".

 

وأضاف الصيادي ان " قانون الاستثمار ضيع دور البرلمان في التصويت على رئيس الهيئة ونائبه وانهاء الولاية للقضاء العراقي واشراك بعض المستثمرين في الهيئة " , بالاضافة الى " بيع الأرض لغير العراقيين من المستثمرين الأجانب وبعض النقاط الخلافية الأخرى".

 

وكان مجلس النواب صوّت , اليوم الثلاثاء , وخلال جلسته الـ32 من السنة التشريعية الثانية على تعديل قانون الاستثمار , وذلك بعد ان شهد تأجيلا لأكثر من مرة بسبب الخلافات حول نقاطه أيضا

المزيد من اقتصادية

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha