مقتل طيارين إماراتيين إثر سقوط مقاتلتهما في اليمن حظر السفر.. استئناف إصدار تأشيرات لرعايا الدول السبع البحرين تبرم اتفاقا بـ3.8 مليار دولار لشراء طائرات إف-16 الخارجية الأميركية: واشنطن ستساهم في استعادة الخدمات الأساسية بالرقة كاتالونيا.. احتجاجات في برشلونة ضد اعتقال مسؤولين انفصاليين العبادي: استفتاء إقليم كردستان انتهى وصار من الماضي  إسرائيل: لا حوار مع حكومة فلسطينية تشمل حماس ديلون: 350 من عناصر داعش استسلموا في الرقة ليبيا.. تعثر المفاوضات بين طرفي النزاع التحالف ينفي وجود عناصر تابعة للحرس الثوري في كركوك

رئيس الجمهورية يشارك في اجتماع للملتقى الوطني للمصالحة المجتمعية

بواسطة
عدد المشاهدات : 97
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس الجمهورية يشارك في اجتماع للملتقى الوطني للمصالحة المجتمعية

رئيس الجمهورية يشارك في اجتماع للملتقى الوطني للمصالحة المجتمعية

حضر سيادة رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد اجتماع للملتقى الوطني للمصالحة المجتمعية ضمّ عدداً من كبار شيوخ العشائر وقادة النخب ومنظمات المجتمع المدني المشاركة في ملتقى المصالحة المجتمعية. 
وفيما دعا الرئيس معصوم إلى تعزيز سلطة القانون ونبذ العنف والمظاهر المسلحة خارج اطار الدولة، أعرب خلال الاجتماع عن ثقته بجهود العراقيين على مستوى النخب الاجتماعية والعشائرية ومنظمات المجتمع المدني والشباب والمرأة، أشاد بالجهود المبذولة من قبلها، مجددا تأكيده خلال الاجتماع الذي جرى بحضور مستشارة رئيس الجمهورية الدكتورة جوان فؤاد معصوم على لزوم السير قدما في مشروع المصالحة المجتمعية في العراق وفي تمتين النسيج الاجتماعي بين كافة مكونات المجتمع العراقي.
من جانبهم عبر قادة العشائر والنخب الحاضرون عن امتنانهم لسيادة رئيس الجمهورية على حضوره اللقاء، مؤكدين عزمهم على تنظيم مبادرات وفعاليات رياضية وشبابية واسعة في كافة مناطق البلاد بهدف ترسيخ وحدة الصف بين أبناء الشعب بكافة مكوناته ونشر مفاهيم المصالحة المجتمعية والسلم الاهلي ومبادئ الحوار والتفاهم والتضامن.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha