الشرطة الكاتالونية: قتلنا مسلحين كانوا يعدّون لهجوم ببرشلونة تيلرسون: سنظل متيقظين لتهديدات كوريا الشمالية السعودية توافق على تركيب رافعات جديدة بميناء الحديدة البنتاغون: سلمنا البيشمركة مئات ملايين الدولارات لمحاربة داعش البشير: حصة مصر من المياه لن تتأثر بسد النهضة بروكسل.. إحالة المتشدد عبد السلام إلى محاكمة جنائية تركيا.. مذكرات اعتقال بحق 70 موظفا سابقا بوزارة المالية تقرير: انخفاض عدد قتلى العمليات الإرهابية حول العالم مون يتعهد بمنع اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية البحرية الأميركية تدشن سفينة حربية في البحرين

العيسى : عازمون على اعادة النظر بالقيادات الجامعية التي لم تحافظ على استقلال الجامعات

بواسطة
عدد المشاهدات : 160
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العيسى : عازمون على اعادة النظر بالقيادات الجامعية التي لم تحافظ على استقلال الجامعات

العيسى : عازمون على اعادة النظر بالقيادات الجامعية التي لم تحافظ على استقلال الجامعات 
النجف الآن: ضياء الغريفي 
 في الوقت الذي يقترب فيه بلدنا العراق من إسدال الستار على مرحلة الحرب ومعالجة تداعياتها التي خلفها الدواعش الارهابيون فإننا ندرك أن النصر والنجاح هما معنى واحد ونتيجة واحدة في المنازلة التي تخوضها قواتنا الامنية الباسلة وحشدنا الشعبي وجامعاتنا ضد الظلام .. ومن هنا فإننا نجدد الالتزام بالمهمة العلمية في مؤسساتنا وتحقيق أهدافها المرسومة التي تتطلب تعليما عالي الجودة وبإدارات كفوءة بعيدا عن كل الإسقاطات التي تغذيها الاجندات ذات الأهداف غير الأكاديمية .
 ونؤكد مرة اخرى أن الجامعات لن تكون جزءا من الحسابات السياسية ولن نسمح بتوظيفها على حساب المصلحة العامة.
 ونعلن أننا عازمون على إعادة النظر بالقيادات الجامعية التي لم تحافظ على استقلال الجامعات وجعلت منها على مقربة من محك الاستعراضات الانتخابية المبكرة التي تهدد هوية المؤسسة الأكاديمية العراقية.
 الاستاذ الدكتور عبد الرزاق العيسى .. وزير التعليم العالي والبحث العلمي

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha