مقتل طيارين إماراتيين إثر سقوط مقاتلتهما في اليمن حظر السفر.. استئناف إصدار تأشيرات لرعايا الدول السبع البحرين تبرم اتفاقا بـ3.8 مليار دولار لشراء طائرات إف-16 الخارجية الأميركية: واشنطن ستساهم في استعادة الخدمات الأساسية بالرقة كاتالونيا.. احتجاجات في برشلونة ضد اعتقال مسؤولين انفصاليين العبادي: استفتاء إقليم كردستان انتهى وصار من الماضي  إسرائيل: لا حوار مع حكومة فلسطينية تشمل حماس ديلون: 350 من عناصر داعش استسلموا في الرقة ليبيا.. تعثر المفاوضات بين طرفي النزاع التحالف ينفي وجود عناصر تابعة للحرس الثوري في كركوك

العمليات المشتركة: مقتل وإصابة 30 عنصراً من داعش شرق الموصل

بواسطة
عدد المشاهدات : 407
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العمليات المشتركة: مقتل وإصابة 30 عنصراً من داعش شرق الموصل

العمليات المشتركة: مقتل وإصابة 30 عنصراً من داعش شرق الموصل

 نينوى
أعلن المتحدث باسم العمليات المشتركة، السبت، عن مقتل وإصابة 30 عنصراً من تنظيم "داعش" شرق الموصل.

وقال العميد يحيى رسول في حديث لـ السومرية نيوز، إن "30 مسلحاً من عناصر تنظيم داعش قتلوا وأصيبوا في عمليات تحرير حي السلام شرقي المحافظة"، مبيناً أن "قطعات الفرقة التاسعة المدرعة واللواء الثالث من الفرقة الاولى قتلت الارهابيين اثناء تحرير حي السلام".
 

 
 
وأضاف رسول أن "قواتنا البطلة تسير في عمليات تحرير احياء الساحل الايسر ضمن الخطط المعدة"، مشيراً الى أن "الحفاظ على سلامة المدنيين لها اهمية قصوى من قبل قواتنا".
 
وتواصل القوات الأمنية المشتركة عملياتها العسكرية لتحرير نينوى، فيما تمكنت تلك القوات من تحرير العديد من مناطق وأحياء المحافظة، لتقتحم بعدها الساحل الأيسر من مدينة الموصل وتبدأ بعمليات تطهير المناطق فيه.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha