الشرطة الكاتالونية: قتلنا مسلحين كانوا يعدّون لهجوم ببرشلونة تيلرسون: سنظل متيقظين لتهديدات كوريا الشمالية السعودية توافق على تركيب رافعات جديدة بميناء الحديدة البنتاغون: سلمنا البيشمركة مئات ملايين الدولارات لمحاربة داعش البشير: حصة مصر من المياه لن تتأثر بسد النهضة بروكسل.. إحالة المتشدد عبد السلام إلى محاكمة جنائية تركيا.. مذكرات اعتقال بحق 70 موظفا سابقا بوزارة المالية تقرير: انخفاض عدد قتلى العمليات الإرهابية حول العالم مون يتعهد بمنع اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية البحرية الأميركية تدشن سفينة حربية في البحرين

العمليات المشتركة: مقتل وإصابة 30 عنصراً من داعش شرق الموصل

بواسطة
عدد المشاهدات : 233
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العمليات المشتركة: مقتل وإصابة 30 عنصراً من داعش شرق الموصل

العمليات المشتركة: مقتل وإصابة 30 عنصراً من داعش شرق الموصل

 نينوى
أعلن المتحدث باسم العمليات المشتركة، السبت، عن مقتل وإصابة 30 عنصراً من تنظيم "داعش" شرق الموصل.

وقال العميد يحيى رسول في حديث لـ السومرية نيوز، إن "30 مسلحاً من عناصر تنظيم داعش قتلوا وأصيبوا في عمليات تحرير حي السلام شرقي المحافظة"، مبيناً أن "قطعات الفرقة التاسعة المدرعة واللواء الثالث من الفرقة الاولى قتلت الارهابيين اثناء تحرير حي السلام".
 

 
 
وأضاف رسول أن "قواتنا البطلة تسير في عمليات تحرير احياء الساحل الايسر ضمن الخطط المعدة"، مشيراً الى أن "الحفاظ على سلامة المدنيين لها اهمية قصوى من قبل قواتنا".
 
وتواصل القوات الأمنية المشتركة عملياتها العسكرية لتحرير نينوى، فيما تمكنت تلك القوات من تحرير العديد من مناطق وأحياء المحافظة، لتقتحم بعدها الساحل الأيسر من مدينة الموصل وتبدأ بعمليات تطهير المناطق فيه.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha