الشرطة الكاتالونية: قتلنا مسلحين كانوا يعدّون لهجوم ببرشلونة تيلرسون: سنظل متيقظين لتهديدات كوريا الشمالية السعودية توافق على تركيب رافعات جديدة بميناء الحديدة البنتاغون: سلمنا البيشمركة مئات ملايين الدولارات لمحاربة داعش البشير: حصة مصر من المياه لن تتأثر بسد النهضة بروكسل.. إحالة المتشدد عبد السلام إلى محاكمة جنائية تركيا.. مذكرات اعتقال بحق 70 موظفا سابقا بوزارة المالية تقرير: انخفاض عدد قتلى العمليات الإرهابية حول العالم مون يتعهد بمنع اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية البحرية الأميركية تدشن سفينة حربية في البحرين

العثور على مضافة لـ"داعش" تحوي صواريخ وأسلحة جنوبي صلاح الدين

بواسطة
عدد المشاهدات : 203
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثور على مضافة لـ"داعش" تحوي صواريخ وأسلحة جنوبي صلاح الدين

العثور على مضافة لـ"داعش" تحوي صواريخ وأسلحة جنوبي صلاح الدين

أفاد مصدر امني في صلاح الدين، السبت، بأن قوة أمنية عثرت على مضافة لـ"داعش" شمال قضاء بلد جنوبي المحافظة، مشيرا الى ان المضافة تحوي صواريخ وأسلحة وعتاد. 

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة أمنية تابعة لقوات بدر تمكنت، اليوم، من العثور على مضافة تابعة لتنظيم داعش في منطقة الرواشد شمال قضاء بلد جنوبي محافظة صلاح الدين، بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة".
  • صد هجوم متعدد المحاور لـ"داعش" جنوب صلاح الدين
  • "داعش" يستخدم معامل تفخيخ ومضافات متنقلة بين صلاح الدين وديالى

 
 
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المضافة كانت تحوي أسلحة وعتاد متوسطة وثقيلة وصواريخ مضادة للدروع".

يشار الى أن القوات الأمنية في محافظة صلاح الدين تعلن بين فترة وأخرى العثور على أسلحة ومخابئ لـ"داعش" في مناطق بمحافظة صلاح الدين إبان سيطرته على المحافظة في صيف عام 2014، قبل أن تنجح القوات الأمنية والحشد الشعبي من استعادة السيطرة عليها نهاية في بداية عام 2015.

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha