الشرطة الكاتالونية: قتلنا مسلحين كانوا يعدّون لهجوم ببرشلونة تيلرسون: سنظل متيقظين لتهديدات كوريا الشمالية السعودية توافق على تركيب رافعات جديدة بميناء الحديدة البنتاغون: سلمنا البيشمركة مئات ملايين الدولارات لمحاربة داعش البشير: حصة مصر من المياه لن تتأثر بسد النهضة بروكسل.. إحالة المتشدد عبد السلام إلى محاكمة جنائية تركيا.. مذكرات اعتقال بحق 70 موظفا سابقا بوزارة المالية تقرير: انخفاض عدد قتلى العمليات الإرهابية حول العالم مون يتعهد بمنع اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية البحرية الأميركية تدشن سفينة حربية في البحرين

مصدر في الخارجية: لم نعين مستشاراً بلندن وابنة الرئيس موظفة بالوزارة منذ 2004

بواسطة
عدد المشاهدات : 228
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصدر في الخارجية: لم نعين مستشاراً بلندن وابنة الرئيس موظفة بالوزارة منذ 2004

مصدر في الخارجية: لم نعين مستشاراً بلندن وابنة الرئيس موظفة بالوزارة منذ 2004

 بغداد 
نفى مصدر في وزارة الخارجية، السبت، الأنباء التي تحدثت عن تعيين ابنة رئيس الجمهورية بصفة مستشار في سفارة العراق بلندن، مؤكدا أن الوزارة ستلاحق من وصفهم بـ"مروجي هذه الأكاذيب" قضائيا، فيما أوضح أن شيرين فؤاد معصوم موظفة منذ 2004 تم فصلها مع مجموعة موظفين بناءاً على تقرير لجنة تدقيق الشهادات وبعد مراجعات قانونية استمرت زهاء السنتين وجلبها معادلة رسمية لشهادتها الجامعية تم إصدار أمر وزاري جديد بإعادة تعيينها. 
 

 
 
وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الوزارة تتعرض لحملة تشويه واستهداف مكثفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نشرت بعضها عدة كتب مزورة"، مؤكدا أن "الوزارة ستعمل على ملاحقة مروجي هذه الأكاذيب قضائيا". 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، "لا صحة لتعيين مستشار لسفارة جمهورية العراق في لندن براتب خمسة آلاف دولار وان ما نشر هو كتاب مزور"، مبينا أن "شيرين فؤاد معصوم موظفة في وزارة الخارجية منذ عام ٢٠٠٤ وليس الآن".

وبين المصدر، أن "ابنة معصوم تم فصلها مع مجموعة من الموظفين بناءاً على تقرير لجنة تدقيق الشهادات وبعد سلسلة مراجعات قانونية استمرت زهاء السنتين وجلبها معادلة رسمية لشهادتها الجامعية تم إصدار أمر وزاري جديد بإعادة تعيينها مع عدم احتساب الفترة المنصرمة كمدة خدمة وظيفية"، مؤكدا أن "جميع الإجراءات الإدارية التي تتم في الوزارة تتبع فيها المعايير الصحيحة وتحت أنظار أجهزة الدولة الرقابية".

يشار عدداً من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا وثيقة تفيد بأن وزير الخارجية إبراهيم الجعفري وجه بتعيين ابنة رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بصفة مستشار في السفارة العراقية بلندن. 

المزيد من اخبار العراق

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha