صحيفة عن كوشنر: مستعد للعمل مع الرئيس عباس المرصد: غارات روسية مكثفة على درعا المرأة السعودية تسوق بومبيو يرجح قمة 'غير بعيدة' بين ترامب وبوتين بعشرة لاعبين.. ألمانيا تقلب تأخرها وتفوز على السويد العراق.. العبادي والصدر يعلنان تحالف كتلتيهما المكسيك تهزم كوريا الجنوبية بهدفين لهدف مقتل جنرال من الحرس الثوري الإيراني في سورية مقاتلات عراقية تستهدف اجتماعا لقيادات داعش في سورية غارات عراقية تستهدف اجتماعا لقيادات داعش الارهابي في سوريا

8 خطوات كي تحضّري شعرك لاستقبال الصيف

بواسطة
عدد المشاهدات : 2037
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
8 خطوات كي تحضّري شعرك لاستقبال الصيف
مع اقتراب فصل الصيف، تتعرّضين لأشعة الشمس الحارقة والهواء الجاف والرطوبة التي تسبّب التلف لشعرك.

إليكِ ثماني خطوات كي تتعرفي على كيفية حماية شعرك استعداداً لاستقبال الصيف.

 
1- خففي من استخدام أدوات تسريح الشعر مثل السيشوار، ومموج الشعر أو مكواة الشعر ، خاصة إذا كنت ِترغبين بالذهاب إلى البحر والسباحة ، وتوقفي تماماً عن استخدامها لمدة يومين على الأقل قبل ذهابك للبحر، واتركي شعرك دون غسيل.
  • الشعر الطويل والصحي... حلم ليس بعيد المنال!
  • خلطات طبيعية لعلاج الشعر
 
 
 
2- إذا تعرضتِ كثيراً للشمس، تأكّدي أن شعرك سيكون أقل تضرراً عندما تتركيه على طبيعته.
 
3- لاتنفقي الكثير من المال على مستحضرات العناية بالشعر واختاري منتجاً واحداً ذو جودة عالية. إذ أن هناك مستحضرات مصممة خصيصاً لتحمي شعرك من أشعة الشمس ، وهناك مستحضرات مخصصة للشعر المصبوغ.
 
4- إذا كان شعرك ضعيفاً فهو بحاجة لعناية مضاعفة ، استخدمي منتجات العناية بالشعر بشكل مضاعف فأشعة الشمس والغبار سوف تتعب شعرك وتجعله ضعيفاُ .
 
5- غذّي شعرك بالزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند، وزيت اللوز، فهذه الزيوت تحمي شعرك، كما أنها تحتوي على بروتينات مقوية لشعرك. يمكنكِ إضافة زيت جوز الهند وزيت اللوز إلى الأطباق التي تتناولينها فهي سوف تغذي جسمك وبالتالي تمنح شعرك ما يحتاجه.
 
6- إذا كنتِ قد قرّرتي الذهاب للسباحة أو كنت تعلمين بأنك سوف تعرّضين شعرك للشمس لوقت طويل، ضعي مستحضرات حماية الشعر، فهناك منتجات خاصة بحماية الشعر من أشعة الشمس تأتي على شكل رذاذ ولاتجعل الشعر يبدو دهنياً .
 
7- عندما تضعين الزيت على شعرك لاتغسليه إذا كنت ذاهبة لحوض السباحة أو للبحر ومن الجيد البدء باستخدامه قبل يومين ذلك من شأنه أن يحمي شعرك تماماً.
 
8- لاتنسي أن تقومي بعمل تدليك للفروة رأسك كل يوم.

المزيد من عالم حواء

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha