بومبيو: هناك التزام سعودي بمحاسبة المسؤولين في قضية خاشقجي دنفورد: ننسق مع عدة دول لتحديد مصير معتقلي داعش لدى قسد ترامب: محمد بن سلمان نفى كليا معرفته بما جرى في القنصلية الشرطة الألمانية تكشف هوية محتجز الرهائن في كولونيا عقوبات أميركية على كيانات مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني قتلى وعشرات الجرحى في انقلاب قطار بالمغرب الشرطة التركية لن تفتش منزل القنصل السعودي الثلاثاء ترامب: ليست لدي مصالح مالية في السعودية 200 نائب جزائري يغلقون باب المجلس الشعبي التحالف الدولي: اعتقال 10 عناصر مرتبطين بتمويل داعش

ست خطوات للقيام بمكياج يخفي كلّ التجاعيد

بواسطة
عدد المشاهدات : 2030
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ست خطوات للقيام بمكياج يخفي كلّ التجاعيد
يظهر التعب والترهل حول منطقة العينين ما يجعلك تبدين أكبر سنّاً. يمكنك بخطوات مكياج سهلة وبسيطة أن تخفي كلّ الخطوط الرفيعة والهالات السوداء والجفنين السفليّين المتخاذلين.

إليك ست خطوات للحصول على مكياج سحري يخفي كل التجاعيد:

 
1.اختيار المنتجات اللزجة

تبدأ التجاعيد بالظهور على الجبين والفم والجفون في سنّ مبكرة، من أجل إخفائها ننصحك باختيار الأساس اللزج، والتخلّي عن المنتجات السميكة مثل: البودرة والكحل السميك جداً. فهذه المنتجات قد تجعل بشرتك متوهّجة جداً، وبالتالي تسلّط الضوء على العيوب التي تسعين إلى تصحيحها.

  • تعلمي رسم العين بالخطوات
  • تعلمي خطوات المكياج الناعم
 
 
 
2. تحديد الحواجب

يساعد الحاجبان المرسومان بطريقة صحيحة على تكبير العين. لهذه الغاية، عليك تحديدها بقلم يكون أغمق قليلاً من اللون الطبيعي لحاجبيك للحصول على أفضل النتائج.

 
3.ضعي المكياج فقط على الجفن العلوي

تجنبي تطبيق الماسكرا أو الكحل أو ظلال العيون على الرموش السفلية، إذ إن هذه الطريقة قد تؤدي إلى زيادة حدة الهالات السوداء والتجاعيد.

 
4.استخدمي الماسكرا المطوّلة للرموش

مع التقدّم في السنّ، يمكن أن تصبح الرموش نادرة، لذلك ننصحك بأن تلجئي إلى استخدام الماسكرا التي تطيل الرموش وتكثفها. أما في السهرات فيمكنك استخدام الرموش المستعارة.

 
5.رفع عينيك

يصبح الجلد بين الحاجب والجفن سميكاً ويغطي جزءاً من الجفن مع التقدّم في السنّ. للحدّ من هذه المشكلة، عليك تطبيق مكياج متوسط الكثافة على تجعيدة الجفن. لا تنسي استخدام الماسكرا من منتصف العين إلى الزاوية الخارجية منها. لجعل العين أوسع، يمكنك تطبيق القليل من الظلال الفاتحة عند أسفل خط الحاجب لجذب الضوء.

 
6.استخدمي الألوان التي تخفي التجاعيد

ننصحك بالابتعاد عن ألوان الرمادي والأسود والأزرق، واختاري البني، أو البيج، أو الوردي التي تساعد في إخفاء التجاعيد، خصوصاً تحت الزاوية الخارجية للعين.

المزيد من عالم حواء

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha