حادثة لندن.. صالح خاطر يواجه تهمة 'الشروع في القتل' ميركل: علينا تجنب كارثة إنسانية في سورية إسرائيل ترفض مقترحات غوتيريش لحماية الفلسطينيين السعودية تنفي منع القطريين من الحج رحيل كوفي عنان قسد تصد هجوما لداعش على 'قاعدة للتحالف' إيطاليا.. ارتفاع عدد ضحايا انهيار جسر جنوى تخفيض التصنيف الائتماني لتركيا ترامب: تركيا لفقت تهمة التجسس للقس برانسون واشنطن تعلق صرف تمويل لإعادة إعمار سورية

الكرنب (الملفوف) يساعد على وقف تطور السرطان

بواسطة
عدد المشاهدات : 1978
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكرنب (الملفوف) يساعد على وقف تطور السرطان

أكدت نتائج دراسة علمية الخواص المضادة للسرطان عند الكرنب وغيره من خضروات فصيلة الصليبيات.

أكدت نتائج دراسة علمية الخواص المضادة للسرطان عند الكرنب وغيره من خضروات فصيلة الصليبيات.

فقد أجرى علماء جامعة اوريغون الأمريكية دراسة جديدة بينت نتائجها ان الكرنب (الملفوف) وخضروات الفصيلة الصليبية الأخرى لها خواص مضادة للسرطان.

ويذكر ان الأطباء كانوا سابقا ينصحون المرضى بتناول هذه الخضروات للوقاية من السرطان. ولكن نتائج الدراسة الأخيرة أكدت خواصها في شأن منع تطور الأورام السرطانية.

فكما هو معلوم، تحتوي جميع انواع الكرنب على المركب العضوي سولفارافان "Sulforaphane " الذي حسب تأكيدات الخبراء يمكنه القضاء على خلايا سرطان الثدي... "المركبات الموجودة في الخضروات الصليبية يمكنها ان تبطئ نمو الخلايا السرطانية في الثدي وخاصة في المراحل المبكرة".

سرطان الثدي سرطان الثدي

أشتركت في هذه الدراسة 54 امرأة مصابة بسرطان الثدي، حيث درس العلماء تأثير المركب "Sulforaphane " في نسيج اثدائهن، فاكتشفوا انه تم عمليا بفضل إضافة هذا المركب وقف نمو الخلايا السرطانية.

ويقول أحد الخبراء "ان نتائج هذه الدراسة تعطينا الأمل في علاج هذا المرض، حيث تشير الى ان التغذية الصحيحة يمكن ان تساعد على تبطيء نمو الأورام السرطانية".

المصدر: ميديك فوروم. رو

المزيد من عالم حواء

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha