واشنطن تدين الهجمات على منشآت نفطية ليبية إسبانيا تفوز على إيران بهدف ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يمنع فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم كوشنر وبن سلمان يبحثان التوصل لاتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين السعودية ومصر خارج المونديال رسميا البنتاغون لـ'الحرة': لم نتلق تقارير موثوقة عن حصول تعذيب باليمن إندونيسيا.. البحث عن عشرات المفقودين في عبارة غارقة الأمم المتحدة: تحسن طفيف بصحة أطفال كوريا الشمالية ولكن.. الداخلية العراقية: هذه تفاصيل الاشتباك مع الحشد في بغداد هذا 'أطول حصار متواصل على مدينة في التاريخ الحديث'

موسكو تستضيف معرضا للفن التجريدي

بواسطة
عدد المشاهدات : 2034
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موسكو تستضيف معرضا للفن التجريدي

افتتحت، الأربعاء 9 نوفمبر/تشرين الثاني، فعاليات معرض أعمال الفنان الألماني جيرهارد ريختر، في المتحف اليهودي ومركز التسامح في موسكو.

ويضم المعرض  الذي يحمل اسم "التجريد والصورة" العديد من الأعمال المهمة التي رسمها رختر بين العامين 1973 و2016، ومن تلك الأعمال: لوحة "غري" التي رسمها العام 1973 ولوحة "علاء الدين" بالإضافة إلى مجموعة واسعة من لوحات الفن التجريدي.

 
جيرهارد ريخترجيرهارد ريختر

 كما تتوسط المعرض مجموعة من 4 لوحات تجريدية مستوحاة من صور التقطت داخل أحد معسكرات الاعتقال العام 1944، وتعرض الصور الأصلية بجانبها.

جيرهارد ريخترجيرهارد ريختر

وبالقرب من تلك الأعمال، يتم عرض سلسلة " هاليفاكس" التي تتألف من 128 قطعة فنية، إضافة إلى مجموعة مؤلفة من 24 لوحة تجمع بين الصورة والتجريد كلوحتي "الألب" و"نوفمبر".

وأشار القائمون على المعرض إلى أن فعالياته ستستمر حتى الخامس من فبراير/شباط 2017.

المصدر: "كولتا  رو"

المزيد من ثقافة وادب

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha