البرازيل تعتقل ممولا لحزب الله بومبيو يجدد تهديد إيران بإجراءات مباشرة حصري.. وزير الخارجية اليمني للحوثيين: نريدكم شركاء في الوطن مقتل طيارين في تحطم طائرة عسكرية بالسودان اختتام المرافعات في قضية اغتيال الحريري ماي: مباحثات بريكست في طريق مسدود إسرائيل: أثبتنا لروسيا مسؤولية سورية عن إسقاط طائرتها مدير 'أف بي آي': ندعم الجيش اللبناني إيران تجري مناورات قرب مضيق هرمز ليبيا.. ارتفاع عدد قتلى اشتباكات طرابلس

"فان دام" يمتحدح النبيّ محمد (ص) ويدعو الشباب للتعلم من ذكائه

بواسطة
عدد المشاهدات : 2166
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"فان دام" يمتحدح النبيّ محمد (ص) ويدعو الشباب للتعلم من ذكائه
فاجأ النجم العالمي البلجيكي جان كلود فان دام، ملايين المشاهدين عندما تحدث عن شخص النبي محمد (ص)، أثناء استضافته في برنامج "نعم أنا مشهور" المذاع عبر فضائية "أم بي سي".

وقال فان دام، "كان النبي محمد على قدر عال من الذكاء، كان يعلم ما هو جيد للمستقبل وللجسد، لذا انظروا إلى الطعام في الماضي، فستجدون كل شيء مفيدا".
 

 
 
وأضاف "اقرأوا أكثر عن الموضوع ستجدون الكثير من الأشياء الجيدة عن المسلمين".

ونصح الممثل العالمي الشباب المغرمين بممارسة التمارين الرياضية وتجنب العقاقير الكيميائية، كون "تلك المنشطات والعقاقير تضر بصحة الشباب، وعليهم اتباع أنظمة غذائية صحية، وألا يكثروا من تناول اللحوم".

وكشف فان دام السبب وراء كثرة زيجاته وانفصالاته قائلا "أنا شخص متقلب المزاج يصعب تحملي، لكنني لا أنسى فضل زوجاتي في إنجاب أبنائي الثلاثة".

وعن علاقته بابنته بيانكا، قال "أشعر بالغيرة على ابنتي، من سيتزوج منها سيشعر بالخوف دائما من قوتها، وكذلك من قوة والدها وأخواتها".

المزيد من فنية ومنوعة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha