صحيفة عن كوشنر: مستعد للعمل مع الرئيس عباس المرصد: غارات روسية مكثفة على درعا المرأة السعودية تسوق بومبيو يرجح قمة 'غير بعيدة' بين ترامب وبوتين بعشرة لاعبين.. ألمانيا تقلب تأخرها وتفوز على السويد العراق.. العبادي والصدر يعلنان تحالف كتلتيهما المكسيك تهزم كوريا الجنوبية بهدفين لهدف مقتل جنرال من الحرس الثوري الإيراني في سورية مقاتلات عراقية تستهدف اجتماعا لقيادات داعش في سورية غارات عراقية تستهدف اجتماعا لقيادات داعش الارهابي في سوريا

رغدة: نذرت قص شعري بساحة حلب بعد تحريرها من آخر إخواني وتكفيري

بواسطة
عدد المشاهدات : 2108
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رغدة: نذرت قص شعري بساحة حلب بعد تحريرها من آخر إخواني وتكفيري
جددت الفنانة السورية رغدة موقفها المدافع عن النظام السوري، معتبرة أن طائرات القوات الجوية السورية لم تقم بقصف حلب والموجودين في هذه المدينة ليسوا من أهلها، مستغربة أن يتم تسليط الضوء عليها في هذا التوقيت بالذات.

وقالت رغدة أنها نذرت أن تقص شعرها وترميه في ساحة سعد الله الجبري في مدينة حلب، عندما يخرج "آخر إرهابي وآخر تكفيري وآخر إخونجي وسلفي ممول" من أرض سوريا وينتهي ما يحدث هناك.
  • القوات السورية تدخل مدينة تدمر الخاضعة لسيطرة داعش
  • موسكو "قلقة" من إنزال قوات أمريكية بسوريا وتعده خرق لسيادة دمشق

 
 
حديث رغدة جاء أثناء استضافتها في برنامج "هنا العاصمة" المذاع على قناة "سي بي سي"، حيث كشفت أنها لا تمتلك سيارة، لعدم امتلاكها أموالاً كافية، مشيرة الى أنها تذهب الى المسرح بـ"تاكسي"، كما أضافت أن أغلب الدول العربية قاطعتها لموقفها من العراق ولبنانوسوريا. 

وأشارت رغدة الى أن بلادها تحارب نيابة عن الأمة العربية كلها، وأنه "لولا صمود الجيش العربي السوري لكانت كل الفصائل المسلحة على الأرض السورية في سيناء حالياً" على حد تعبيرها، موضحة أن حلب ستكون المعركة الأخيرة، وتوقعت أن تقف الحرب "لا خاسر ولا رابح" في الأيام المقبلة.

المزيد من فنية ومنوعة

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :شارك على

إكتب تعليق

  • عريض
  • مائل
  • خط بالأسفل
  • إقتباس

الرجاء إدخال الرمز الذي يظهر في الصورة:

Captcha